أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الجيش الايراني: اي تعرض صهيوني سيواجه برد حازم يجعله يندم على فعلته

قائد الجيش الايراني: اي تعرض صهيوني سيواجه برد حازم يجعله يندم على فعلته

قال القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اللواء “عبد الرحيم موسوي” بأن أي اعتداء صهيوني على مصالح البلاد سيواجه برد قوي وحازم يجعل العدو يندم على فعلته وإذا تحرك الأعداء فسنرد بمزيد من القوة والقسوة.
وخلال الاستعراض العسكري لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية صباح الأربعاء، بمناسبة اليوم الوطني للجيش الايراني، اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اللواء “عبد الرحيم موسوي” بأن الجيش الايراني في حالة استعداد تام للتعامل مع الشرور المحتملة، لافتا الى ان ما تم عرضه اليوم من قدرات عسكرية في جميع أنحاء البلاد كان جزءا بسيطا من القدرات، وذلك الجزء الاخر من المعدات الموجودة على أهبة الاستعداد لم تكن موجودة في الاستعراض العسكري.
وتابع اللواء موسوي انه وفي الوقت نفسه فإن ما رأيتموه اليوم كان ركنا من أركان قوة واقتدار القوات المسلحة في الدفاع عن مصالح الوطن والشعب لافتا الى ان اي إعتداء صهيوني على مصالح البلاد سيواجه برد قوي وحازم يجعل العدو يندم على فعلته وإذا تحرك الأعداء فسنرد بمزيد من القوة والقسوة.
وعن جهوزية القوات المسلحة الايرانية ، افاد قائد الجيش الايراني بأن القوات المسلحة عادة ما تكون في جهوزية دائمة لتنفيذ المهام على أفضل وجه ممكن، منوها الى أن الجميع يعلم كيف يراقب أعداؤنا تقدم القوات المسلحة الإيرانية ولهذا السبب مر وقت طويل منذ ترددهم عن المضي الخيار العسكري واستبداله باساليب أخرى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“المقاومة الإسلامية في العراق”: استهدفنا ميناء حيفا بالطيران المسيّر

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” الجمعة استهداف ميناء حيفا في إسرائيل بالطيران المسيّر . وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *