أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / 3 شهداء في غارة على جنوب لبنان والمقاومة تستهدف مواقع للاحتلال

3 شهداء في غارة على جنوب لبنان والمقاومة تستهدف مواقع للاحتلال

أفاد الدفاع المدني اللبناني، بسقوط 3 شهداء و2 من الجرحى في غارة إسرائيلية على بلدة الجبين جنوب لبنان. كما ذكرت وسائل إعلام لبنانية، بأن غارة أخرى استهدفت بلدة الضهيرة الجنوبية.
بدورها أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، أن مجاهديها استهدفوا التجهيزات ‏التجسسية في موقع الراهب بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة.‏
كما استهدفت بعد ظهر اليوم السبت انتشارًا ‏لجنود الاحتلال الإسرائيلي شرق مستعمرة “إيفن مناحم” بالأسلحة الصاروخية.‏
وقالت المقاومة في بيانات منفصلة، بأنها استهدفت موقع ‏رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة وانتشار جنود العدو في محيطه بقذائف المدفعية.
وكانت المقاومة الإسلامية أعلنت صباح اليوم أن مجاهديها استهدفوا انتشارًا ‏لجنود الاحتلال الإسرائيلي في جبل عداثر بالأسلحة الصاروخية.
في حين تحدثت مصادر صحفية عن أن الانذار دون في مناطق الجليل الأعلى شمال الأراضي الفلسطينية خشية تسلل طائرة مسيرة.
بينما أفادت وسائل إعلام عبرية، بوقوع أضرار في الممتلكات الزراعية في افن مناحم عقب سقوط عدد من الصواريخ.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“المقاومة الإسلامية في العراق”: استهدفنا ميناء حيفا بالطيران المسيّر

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” الجمعة استهداف ميناء حيفا في إسرائيل بالطيران المسيّر . وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *