تطهير السلسة الجبلية في تعز من مرتزقة ال سعود والقوة الصاروخية تصيب سفينة حربية للعدوان السعودي

اعلن مصدر عسكري مسؤول ” إن قوة الإسناد الصاروخية للجيش واللجان الشعبية – انصار الله استهدفت اليوم سفينة حربية تابعة للعدوان السعودي قبالة السواحل اليمنية في المخا في باب المندب واصابتها بشكل مباشر ..

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوة الإسناد الصاروخية أطلقت عدد من الصواريخ على إحدى السفن الحربية التابعة للعدوان قبالة السواحل اليمنية في المخا محافظة تعز وأصابتها إصابة مباشرة محدثة أضراراً كبيرة فيها.
وأشار إلى أن عملية إطلاق الصواريخ على هذه السفينة الحربية جاءت بعد عملية رصد ومراقبة دقيقة من قبل الأجهزة المعنية في الجيش واللجان الشعبية. لافتاً إلى أن هذه العملية تأتي في إطار الرد المشروع للجيش واللجان الشعبية على انتهاك دول تحالف العدوان السعودي للمياه الاقليمية اليمنية. محذرا من استمرار تلك الانتهاكات التي ستواجه بالرد القاسي والمشروع الذي كفلته كافة المواثيق والقوانين الدولية.
على صعيد اخر ، طهرت القوات اليمنية المشتركة السلسلة الجبلية الممتدة بين معسكر العمري ومديرية ذباب في تعز بعد مقتل عدد من مرتزقة ال سعود ، وحررت القوات المشتركة مدينة” دمت ” شمال محافظة الضالع جنوبي البلاد، في حين فر المرتزقة باتجاه عدن.
كما دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية معسكر بن يالين السعودي في جيزان بحسب مصادر يمينة ، كما اعلنت هذه المصادر عن إعطاب دبابة إبرامز في موقع الممعودة بجيزان خلال عملية تقدم للجيش واللجان الشعبية داخل الموقع.
وقتل عدد من الجنود السعوديين في قصف يمني استهدف مركز الطوال العسكري في جيزان، وموقعي الخوجرة والمصفق ، ونفذت القوات اليمنية المشتركة عمليات نوعية ضد مواقع عسكرية بمدينة الربوعة في عسير جنوبي السعودية ودمرت عدداً من الآليات السعودية.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.