الرئيس السيسي يامر بتشكيل لجنة للتحقيق في تقارير عن فساد مالي في مصر خلال عام 2015 بلغ 600 مليار جنيه

شبكة نهرين نت الاخبارية . الشرق الأوسط, اهم الاخبار, مصر لاتعليقات

بعد تصاعد موجة الغضب الشعبي ، أمر الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، بتشكيل لجنة للتحقيق في تقارير إعلامية ذكرت أن تكلفة الفساد داخل مؤسسات الدولة، خلال العام الجاري، بلغت 600 مليار جنيه، أكثر من 80 مليار دولار.

وياتي قرار الرئيس السيسي بتشكيل لجنة التحقيق في إطار متابعة التصريحات التي نشرتها بعض وسائل الإعلام، بشأن تجاوز تكلفة الفساد داخل مؤسسات الدولة، 600 مليار جنيه، خلال عام 2015.
وسيكون من مسؤوليات اللجنة ب”تقصي الحقائق، ودراسة ما جاء في هذه التصريحات، على أن تقوم بإعداد تقرير عاجل للعرض على الرئيس، وإطلاع الرأي العام على نتائج أعمالها، في إطار من الشفافية الكاملة”، بحسب التقرير.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .