موسكو : نواصل الجهود للتوصل لحل سياسي للنزاع في سوريا باسرع وقت

شبكة نهرين نت الاخبارية . أخبار العالم, الارهاب الوهابي, السعودية, الشرق الأوسط, اهم الاخبار, روسيا, سوريا لاتعليقات

أكدت ماريا زاخاروفا، المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، أن موسكو تواصل بذل جهودها للتوصل لحل سياسي للنزاع الداخلي في سوريا في أسرع وقت.

وقالت زاخاروفا، خلال مؤتمر صحفي، الجمعة 10 مارس/آذار، إن الأوضاع السياسية والعسكرية لا زالت متوترة ي سوريا ٫ مضيفة ٫ إن موسكو تعول على أن تتمكن المعارضة السورية من تشكيل وفد موسع يأخذ بعين الاعتبار تطلعات كل المكونات الإثنية والدينية التي تكون المجتمع السوري.
وأشارت المتحدثة باسم الخارجية الروسية إلى أن من المقرر أن يكون يوما 14-15 مارس/آذار الجاري موعدا لاجتماع ممثلين عن الحكومة السورية وممثلين عن المعارضة المسلحة والأطراف الدولية التي ستشارك في اجتماعات أستانا.وأوضحت المتحدثة أن الجيش السوري يحقق انتصارات في حربه مع “جبهة النصرة” (جبهة فتح الشام)، وتنظيم داعش الإرهابي، وتمكن من استرجاع مساحات مهمة في شرق حلب.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .