محسن رضائي : سنسوي تل ابيب وحيفا بالارض اذا هاجمت اسرائيل ايران

شبكة نهرين نت الاخبارية . الارهاب الصهيوني, الشرق الأوسط, الكيان الاسرائيلي, اهم الاخبار, ايران لاتعليقات

وجه امين مجمع تشخيص مصلحة النظام في ايران ،محسن رضائي ، تحذيرا شديدا للكيان الاسرائيلي ، مؤكدا انه اذا ارتكبت “اسرائيل” حماقة وشنت عدوانا على ايران ، سنسوي تل ابيب وحيفا بالارض.

واضاف اليوم فان القوات الايرانية تنجز مهمات عجز عنها الاميركان والسعوديون والاتراك.
وقال رضائي في الوقت الحاضر فان صواريخنا تمتاز بدقة متناهية وتصنع بتكلفة تساوي ثُمن السعر الذي كان عليه في السابق، ولو تجرأت “اسرائيل” وشنت عدوانا على ايران، فاننا سنسوي تل ابيب وحيفا مع الارض، وبطبيعة الحال فاننا لسنا دعاة حرب ومغامرات.
وقال رضائي في كلمة القاها في مدينة اراك وسط ايران مساء السبت : كانت الانظمة الحاكمة السابقة في القرون الماضية عميلة لبريطانيا وروسيا واميركا حتى ان شعوب المنطقة كانت تعتبر ايران حليفا للكيان الصهيوني، لكن الشعب الايراني استيقظ خلال المائة عام الماضية وقاد الامام الخميني (رض) الشعب الايراني الى طريق السعادة.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .