راديو اوستن الاوروبي : مقتل الامير منصور بن مقرن في حادثة سقوط المروحية كان مدبرا لتصفية المعارضين لولي العهد محمد بن سلمان

ذكر تقرير لراديو اوستن الاوروبي مساء اليوم الاحد ٫ ان مصادر الاستخبارات الاوروبية تتفق في تحليلها بانها ولي العهد السعودي بدآ بتصفية المعارضين له من ابناء اسرة ال سعود الحاكمة في البلاد ٫ واتفقت المعلومات الاولية التي رصدتها المخابرات الاوروبية ٫ على ان سقوط المروحية العسكرية السعودية مساء اليوم تم بفعل فاعل وان سقوط المروحية لم يكن بسبب نيران الحوثيين او الجيش اليمني عند الحدود بين عسير واليمن .
وكانت مصدر امني قد اعلن إن عددا من المسؤولين السعوديين لقوا مصرعهم الأحد في تحطم طائرة مروحية في منطقة عسير مساء الاحد، بينهم الأمير منصور بن مقرن نائب أمير المنطقة ٫ نجل ولي العهد مقرن بن عبد العزيز الذي تمت الاطاحة .
ووفق وسائل اعلام سعودية فأن المروحية التي كان يستقلها الأمير منصور بن مقرن سقطت بجبل ريدة وزعم مصد امين ان سقوطها كان بسبب سوء الأحوال الجوية، مشيرا إلى أن عدد المرافقين للأمير منصور بن مقرن كانوا حوالي سبعة.
وأوضحت التقارير أن منصور بن مقرن كان على متن مروحية رفقة عدد من المسؤولين في جولة تفقدية لمحافظة البرك، للوقوف على عدد من المشاريع والواجهة البحرية للمحافظة، مشيرة إلى أن المروحية سقطت في محمية ريدة إثر اصطدامها بجبل.
وقال تقربير راديو اوستن ٫ ان القنوات الرسمية السعودية ذكر نبا سقوط المروحية وانه كان على متنها نائب امير عسير ٫ دون ان تذكر اسمه ودون ان تدعو له بالمغفرة كما هو المعتاد في نشر اخبار وفيات الامراء ٫ وان عدم ذكر اسم الامير منصور بن مقرن بن عبد العزيز في شاشات القنوات الفضائية السعودية كان بسبب الرغبة بعدم دفع المواطنين الى ايجاد علاقة بين تصفيته وقتله وبين الاطاحة بوالده عن منصب ولاية العهد .

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.