بروجردي يهدد بتكرار توجيه الضربات الصاروخية الى الارهابيين في سوريا

هدد رئيس لجنة الأمن القومي والشؤون الخارجية بالبرلمان الإيراني علاء الدين بروجردي إن بلاده تحتفظ بحقها في تكرار ” الرد الصاروخي” على الإرهاب سوريا ٫ مشددا على الاستمرار في دعم سوريا حكومة وشعبا.

وأوضح بروجردي في تصريح لوكالة “تسنيم” أن إيران “عازمة وماضية وجادة” في محاربة الإرهاب، ولا تميز بين الجماعات الإرهابية ولا تقسم الإرهاب “إلى سيء وجيد.”
وأعاد بهذا الخصوص إلى الأذهان “رد إيران الصاروخي” والذي نفذه حرس الثورة الاسلامية ٫ والذي استهدف قواعد ومقار قيادات لداعش في دير الزور ٫ ردا على الهجوم الإرهابي المزدوج في طهران في 7 يونيو/حزيران الماضي. واعتبر بروجردي ٫ أن هذه الضربة أظهرت للجميع أن القوات المسلحة الإيرانية مستعدة للرد على تحركات الإرهابيين على كل المستويات.
وشدد البرلماني الإيراني على أن طهران ستواصل الدعم الاستشاري للحكومة والشعب في سوريا لمواجهة الإرهابيين. واستطرد قائلا: “نحن نحتفظ بحقنا في دعم الحكومة والشعب في سوريا في مواجهة الإرهاب، لذلك سنبقى إلى جانب الشعب السوري والحكومة في مواجهة “داعش” وباقي الجماعات الإرهابية”.
وجدد بروجردي اتهام “بعض دول المنطقة التي تلطخت أيديها بدماء الشعبين اليمني والسوري”، بدعم الإرهابيين في اشارة للسعودية والامارات ودول التحالف العربي الذي تقوده الرياض في الحرب على اليمن ومن بينها ايضا الاردن والبحرين والسودان.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.