اردوغان يصل السعودية في جولة خليجية ويعلن وقوفه الى جانب نظام ال خليفة الذي يواجه انتفاضة شعبية

شبكة نهرين نت الاخبارية . السعودية, الشرق الأوسط, اهم الاخبار, بحرين, تركيا, قطر لاتعليقات

وصل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الى السعودية قادما من البحرين ضمن جولته الخليجية، التي ستشمل أيضا دولة قطر.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد عقد وحاكم البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، لقاءً مغلقًا، في العاصمة البحرينية المنامة.
واستمر اللقاء الذي عقد اليوم الاثنين، في فندق “فور سيزنز” حوالي 30 دقيقة، بعيدًا عن وسائل الإعلام ، وفي تجاهل كامل لانتفاضة الشعب البحراني ضد نظام ال خليفة اعلن اردوغان وقوف تركيا الى جانب النظام الحاكم في البحرين بوجه التحديات التي يواحهه .
ويختتم اردوغان الجولة بزيارة إلى قطر، التي يصلها الثلاثاء، ويبقى فيها حتى الأربعاء؛ حيث يلتقي أمير قطر الشيخ تميم بن حمد.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .