البنتاغون يكشف : حاملة الطائرات الامريكية كارل فينسون ” مازالت بعيدة عن شواطئ كوريا

شبكة نهرين نت الاخبارية . اهم الاخبار, كوريا الشمالية لاتعليقات

كشف البنتاغون أن حاملة الطائرات الأمريكية “كارل فينسون” التي أعلن الرئيس دونالد ترامب عن انطلاقها قاصدة السواحل الكورية، لا تزال بعيدة جدا عن شبه الجزيرة الكورية.

وذكرت قيادة القوات الأمريكية في المحيط الهادئ أن الحاملة المشار إليها اضطرت لإنهاء مناوراتها مع البحرية الاسترالية قبل موعدها، وانطلقت قاصدة غرب المحيط الهادئ.

وسبق للرئيس الأمريكي وأعلن مؤخرا أنه قد أرسل “جيشا عرمرما” إلى سواحل كوريا تتقدمه مجموعة من السفن الضاربة والغواصات بقيادة حاملة “كارل فينسون”.

واتهم مسؤول آخر في البيت الأبيض البنتاغون بتزويد الإدارة الأمريكية ببيانات خاطئة، مشيرا إلى أن وزارة الدفاع الأمريكية لم تدرك خطأها إلا يوم أمس الثلاثاء.

وفي تعليق على التضارب بين ما صرح به ترامب والواقع، كشف مسؤول رفيع في البيت الأبيض لصحيفة “وول ستريت جورنال” أن البيت الأبيض تلقى بيانات غير دقيقة من البنتاغون حول مكان “كارل فينسون”.

شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

أترك تعليق

من نحن ..؟

ان شبكة نهرين نت الاخبارية .. موقع اخباري مستقل لايخضع لاية جهات رسمية او حزبية .. ويشرف عليها اعلاميون مختصون لهم باع طويل في مجال العمل الاعلامي ، وتعتمد الشبكة في تغطيتها على الحياد والاسنقلالية ، وهي حريصة على ان يكون عملها الاعلامي متناولا لتطورات الاخبار ومستجداتها ، بنفس الوقت تحرص على تقديم باقة مستمرة من التقارير الخبرية الخاصة التي تغني القارئ والمتتبع بمعلومات حقيقية عن ظروف وخلفيات العديد من الاخبار والاحداث وبخاصة المتعلق منها بالشان العراقي والخليجي وتطورات الشرق الاوسط .