أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / “سرايا القدس” تطلق رشقة صاروخية من شمال غزة تجاه عسقلان

“سرايا القدس” تطلق رشقة صاروخية من شمال غزة تجاه عسقلان

اعلنت “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي”، أطلاق رشقة صاروخية من شمال قطاع غزة تجاه مدينة عسقلان ومستوطنات محاذية لقطاع غزة جنوبي إسرائيل.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي “دوت صفارات الإنذار في عسقلان ومحيطها (زيكيم والسهل الداخلي)”.
وذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية أنه إلى جانب عسقلان، دوت صفارات الإنذار أيضا في مستوطنة زيكيم المحاذية لقطاع غزة.
من جانبها، قالت “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” في بيان مقتضب على قناتها على “تليغرام”: “قصفنا عسقلان ومغتصبات غلاف غزة برشقات صاروخية”.
ولم تفلح الغارات الإسرائيلية المتواصلة على غزة والهجوم البري الذي طال شمال ووسط وجنوبي القطاع في وقف إطلاق فصائل المقاومة للصواريخ تجاه المستوطنات والمدن الإسرائيلية.
ومنذ 7 أكتوبر 2023 يشن جيش الاحتلال حرب ابادة وتدمير غزة خلفت أكثر من 28 ألف قتيل وأكثر من 68 ألف مصاب معظمهم أطفال ونساء، بالإضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض بحسب السلطات الفلسطينية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تزامناً مع الهجوم الايراني : سماء غزة خالية من طيران الاحتلال للمرة الأولى منذ 7 أكتوبر

اكد فلسطينيون في غزة انه للمرة الأولى منذ الحرب على غزة، التي بدأت في 7 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *