أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الجهاد الاسلامي: أي تبادل للأسرى لن يتم إلا بعد وقف العدوان وانسحاب جيش الاحتلال من غزة

الجهاد الاسلامي: أي تبادل للأسرى لن يتم إلا بعد وقف العدوان وانسحاب جيش الاحتلال من غزة

أكد نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، محمد الهندي، أن موقف الحركة واضح بأن أي تبادل للأسرى لا يتم إلا بعد وقف العدوان وانسحاب الجيش الصهيوني من غزة.
وقال الدكتور الهندي إن المقاومة ستتحدث أيضاً عن وقف الاعتداءات على الضفة الغربية والقدس والمسجد الأقصى الذي كان عنوان الملحمة هذه.
وقال إن “ما يجري في القاهرة حلقة من حلقات يجري ترتيبها لاستطلاع الآراء بشأن ورطة “إسرائيل” والولايات المتحدة في غزة”، ولفت إلى أن “الحديث في القاهرة سيدور حول كيفية إنهاء الحرب الدائرة وقضية تبادل الأسرى”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“المقاومة الإسلامية في العراق”: استهدفنا ميناء حيفا بالطيران المسيّر

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” الجمعة استهداف ميناء حيفا في إسرائيل بالطيران المسيّر . وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *