أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / المقاومة تستهدف تل ابيب برشقات من الصواريخ ردا على قصف غزة

المقاومة تستهدف تل ابيب برشقات من الصواريخ ردا على قصف غزة

قصفت فصائل المقاومة الفلسطينية ريشون لتسيون جنوب تل أبيب بدفعة صواريخ مساء اليوم الأربعاء؛ مما أدى إلى وقوع 4 إصابات، كما قصفت مدينة أسدود في منطقة غلاف غزة.
ووفق شهود عيان فان الصواريخ سقطت في منطقة سكنية، وألحقت أضرارا كبيرة بإحدى البنايات، ونقل عن الإسعاف الإسرائيلي أن الرشقة أوقعت 4 إصابات.
وطالت الصواريخ مدينة تل أبيب الكبرى وتحديدا مدينة نس تسيونا، وأحدثت انفجارات كبيرة، ودوت صافرات الإنذار في أسدود وعدد من المدن الساحلية.
وحصل اليوم الأربعاء تصعيدا من جانب المقاومة حيث قصفت الضواحي الجنوبية لمدينة حيفا التي تبعد 140 كيلومترا إلى جهة الشمال من قطاع غزة، وقال الجيش الإسرائيلي إنه لم يحدث إصابات.
ومثّل هذا الصاروخ تطورا جديدا من حيث العمق الذي استهدفته المقاومة في الأراضي المحتلة قبل أن تقصف المقاومة مدينة إيلات الساحلية حيث سقط أحد الصواريخ على بعد 40 كيلومترا من المدينة، لكن سكانها شعروا بانفجار شديد، مما يعكس قوة الرأس المتفجر الذي يحمله الصاروخ.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إعلام إسرائيلي: طائرة إسرائيلية خاصة ” بالموساد” هبطت في الرياض في مهمة سرية

وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ طائرةً خاصة إسرائيلية هبطت، اليوم السبت،، تستخدم في تنقّلات المسؤولين الكبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *