أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / النخالة من طهران: لم يكن سهلا على الشعب الفلسطيني الصمود لولا الدعم الإيراني

النخالة من طهران: لم يكن سهلا على الشعب الفلسطيني الصمود لولا الدعم الإيراني

اكد امين عام الجهاد الاسلامي زياد النخالة الذي يزور طهران تزامنا مع زيارة وفد حماس برئاسة رئيس المكتب السياسي اسماعيل هنية : انه “لم يكن سهلا على الشعب الفلسطيني الصمود لولا الدعم الإيراني على مختلف المجالات السياسية والعسكرية نعد الجميع أننا سننتصر”.
واضاف النخالة : ان “الجمهورية الإسلامية تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني منذ انتصار ثورتها ولقد ودفعت ثمن ذلك”.
وف يسلسلة لقاءات النخالة مع كيار المسؤولين في الجمهورية الاسلامية بعد لقائه بقائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي ٫ التقى النخالة بوزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان وقال النخالة بعد اللقاء: “عقدنا لقاء مهما مع وزير الخارجية الإيراني الذي بذل جهودا كبيرة في توضيح الموقف الفلسطيني ودعم الشعب الفلسطيني”.
يذكر أن قيادتا حركتي “حماس” و”الجهاد الإسلامي” أكدتا في بيان مشترك بعد اجتماعهما في طهران “رفض أي مشاريع سياسية أو خطوات تخلق وقائع جديدة في غزة بعيدة عن إرادة الشعب الفلسطيني”.
وفي بيان لها، قالت حركة “حماس”: “التقى مساء أمس وفد قيادة حركة المقاومة الإسلامية “حماس” برئاسة الأخ المجاهد إسماعيل هنية مع وفد قيادة حركة الجهاد الإسلامي برئاسة الأخ المجاهد زياد النخالة وذلك في العاصمة الإيرانية طهران حيث بحثا التطورات السياسية والميدانية الجارية والمتعلقة بالحرب العدوانية ضد قطاع غزة وتداعياتها المختلفة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إستشهاد 3 من أبناء هنية وعدد من أحفاده بقصف إسرائيلي على غزة

اغتال جيش الاحتلال بالتنسيق مع الشاباك 3 من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *