أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / خطوة خيانية اخرى للدول المطبعة مع الكيان الصهيوني … النظام الخليفي في البحرين يستضيف ممثليها بمشاركة اسرائلية ورعاية امريكية

خطوة خيانية اخرى للدول المطبعة مع الكيان الصهيوني … النظام الخليفي في البحرين يستضيف ممثليها بمشاركة اسرائلية ورعاية امريكية

امعانا في تكريس خيانات الانظمة المطبعة مع الكيان الصهيوني وخاينة قضية فلسطين وقضية المسجد الاقصى المبارك وبقية المقدسات تالتي يدنسها الاحتلال الصهيوني ٫ يستضيف النظام الخليفي الحاكم في البحرين اليوم الاثنين، اجتماعاً لوفود من مجموعة الدول، التي شارك وزراء خارجيتها في قمة النقب قبل ثلاثة أشهر، وتمخضت عن تأسيس ما سمي بـ”منتدى النقب”، وفق ما أفادت به الإذاعة الإسرائيلية العامة، أمس الأحد.

وأوضحت الإذاعة الاسرائيلية، أن ممثلين عن كل من البحرين والإمارات ومصر والمغرب و”إسرائيل” والولايات المتحدة الأميركية، سيشاركون، الاثنين، في البحرين في لقاء عمل.
وبحسب الإذاعة الاسرائيلية فإن اللقاء يهدف لبلورة قواعد عمل ونظم لقاءات مجموعات العمل المختلفة للدول المذكورة، بشأن تعزيز التعاون في مجالات المياه والطاقة والتعليم والاقتصاد والتعاون الأمني الإقليمي.
ومن المقرر أن يمثل كيان الاحتلال الاسرائيلي في اللقاء مدير عام وزارة الخارجية الإسرائيلية، ألون أوشبيز، أما الولايات المتحدة الأميركية فستمثلها المسؤولة في الخارجية يائيل لامبرت.
ونقلت الإذاعة عن مسؤول العلاقات الخارجية في الشرق الأوسط بوزارة الخارجية الإسرائيلية، قوله إن السعودية قد تشارك مستقبلا في مثل هذه اللقاءات.
وكانت صحيفة “يسرائيل هيوم”، قد ذكرت في وقت سابق أمس، أن “إسرائيل” تسابق الزمن، لإنجاز خطوات تطبيع إضافية مع السعودية، حتى قبل حلول موعد زيارة الرئيس الأميركي جو بايدن إلى المنطقة، في يوليو/تموز المقبل.
وأشارت الصحيفة، في هذا السياق، إلى سعي تل أبيب للتوصل إلى تفاهمات واتفاق مع الرياض، بشأن السماح للرحلات الجوية الإسرائيلية بالمرور من الأجواء السعودية، والموافقة على أن تتم رحلات الحجاج من فلسطينيي الداخل إلى السعودية لأداء مناسك الحج.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يعلق على قتل الاسير المحرر عمار فلاح بدم بارد من قبل جندي اسرائىل : الحل في المقاومة المسلحة

علق “حزب الله” على اغتيال الشاب الفلسطيني عمار مفلح على يد جندي إسرائيلي بالقول إن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *