أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / عبد الله بن زايد يقيم احتفالا كبيرا في تل ابيب بحضور رئيس الكيان الصهيوني احتفالا بمرور عامين على اتفاقية التطبيع الخيانية

عبد الله بن زايد يقيم احتفالا كبيرا في تل ابيب بحضور رئيس الكيان الصهيوني احتفالا بمرور عامين على اتفاقية التطبيع الخيانية

يواصل نظام ال زايد خطواته الاستفزازية الخيانية في التعبير عن التلاحم بينه وبين الكيان الصهيوني ٫ وبلغ تحد نظام ال زايد لثوابت الامة الإسلامية والعربية بشان القضية الفلسطينية والمسجد الاقصي ٫ أقامة عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير خارجية نظام ال زايد  في تل ابيب حفل استقبال رسمي بحضور إسحق هرتسوغ رئيس الكيان الصهيوني وكبارر القادة العسكريين وضباط الموساد الاسرائيلي، وذلك احتفاء بذكرى مرور عامين على التوقيع على اتفاقية التطبيع الخيانية.
وقال عبدالله بن زايد : “قبل عامين، في الخامس عشر من سبتمبر 2020، تم التوقيع علي اتفاقية التطبيع والان أصبحت واقعا حقيقيا، ووصف العلاقة مع الكيان الصهيوني ” بالمزدهرة والديناميكية “.
واستشهد وزير خارجية مظام ال زايد بقول شاعر إسرائيلي وصفه بانه اعظم شعراء إسرائيل يهودا عميشاي لتبرير عملية التطبيع الخيانية وبانها تصنع السلام متجاهلا عمليات القتل اليومي التي تمارسها قوات الاحتلال بحق أبناء فلسطين في الضفة الغربية ومتجاهلا جرائم الاحتلال في حصار غزة وقصف المدنيين في غزة .
وخاطب وزير خارجية نظام ال زايد رئيس الكيان الصهيوني قائلا : “السيد الرئيس، الصديق الرئيس، أشكركم مرة أخرى على ترحيبكم الحار، ونتطلع إلى استضافتكم والسيدة الأولى في دولة الإمارات مرات أخرى”.
هذا وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي باطلاق وصف الخيانة والعمالة تعليقا على خطاب عبد الله بن زايد وعلى جرائم التطبيع العسكري والأمني والسياسي والاقتصادي والثقافي مع الكيان الإسرائيلي .
 

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السيد عبد الملك الحوثي : النظام السعودي خاضع للإرادة الأمريكية، والتودد للعدو الإسرائيلي

أكد قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي : ان سقف النظام السعودي خاضع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *