أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حركة الجهاد الاسلامي تندد بالامارات و تركيا والاتحاد الاوروبي التي استنكرت و هاجمت عملية القدس

حركة الجهاد الاسلامي تندد بالامارات و تركيا والاتحاد الاوروبي التي استنكرت و هاجمت عملية القدس

وصفت حركة “الجهاد الإسلامي” المواقف التي أبدتها كل من تركيا والإمارات ، عن عملية القدس بأنها “خيانة للشعب الفلسطيني الذي يقتل يوميا بفعل الإرهاب الإسرائيلي”. ٫ وندد ايضا بمواقف الدول الاوروبية التي استنكرت عملية القدس وقال إن “بيانات الدول الأوروبية تدلل بوضوح على انعدام القيم والانحياز للإرهاب الإسرائيلي وتغذيته”.
واضاف مدير المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي داود شهاب، إن بيانيْ الإدانة اللذين أصدرتهما الخارجيتان التركية والإماراتية، بشأن عملية القدس، يمثلان “ردة عن الموقف العربي والإسلامي والأخلاقي، وخيانة للشعب الفلسطيني الذي يقتل يوميا بفعل الإرهاب الإسرائيلي”.
وكانت الحركة أصدرت بيانا علقت فيه على المواقف الدولية التي صدرت عن سفراء الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.
وقال الناطق باسم الحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، طارق سلمي، إن “المواقف العاجلة التي صدرت عن سفراء الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة بشأن عملية القدس البطولية، تفضح مجددا ازدواجية المعايير الغربية، وتكشف وجها من أوجه سياسة الكيل بمكيالين التي تتبعها تلك الدول، والتي تتجاهل حجم الألم والمعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني بفعل الإرهاب الذي يمارسه جيش الاحتلال”.
وأضاف سلمي في تصريح نشرته الحركة عبر موقعها الإلكتروني، أن “هذه الدول والهيئات أصيبت بالخرس وابتلعت ألسنتها أمام مشاهد القتل اليومية التي استهدفت النساء والأطفال وراح ضحيتها عشرات الأبرياء”.
والجدير بالذكر ان عملية القدس نفذها المجاهد البطل “خيري علقم” من مخيم شعفاط في القدس المحتلة وادت العملية الى مقتل 8 اسرائيليين في القدس المحتلة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تمديد مهلة المشاركة في”جائزة فلسطين العالمية للآداب” بدورتها الثانية

أعلنت الامانة العامة لــ “جائزة فلسطين العالمية للآداب” تمديد مهلة المشاركة في الدورة الثانية من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *