أخبار عاجلة

الموساد الاسرائيلي

صحيفة يهودية تكشف : الموساد اغتال العالم النووي محسن فخري زاده بسلاح وزنه طن هربه الموساد الى ايران بعد تفكيكه

كشفت صحيفة حويش كروتيكل The Jewish Chronicle الصادرة في لندن ٬ أن العالم النووي الإيراني الذي اغتيل في نوفمبر الماضي قتل بواسطة سلاح يزن طنا جرى تهريبه لإيران بواسطة الموساد الإسرائيلي بعد تفكيكه إلى عدة أجزاء.

أكمل القراءة »

الموساد الاسرائيلي يكرم نساء في الموساد كان لهن الدور الكبير في توقيع اتفاقيات التطبيع الخيانية باقامة علاقات حميمية مع مسؤولين خليجيين

كشفت القناة 12 الاسرائيلية أن رئيس جهاز الموساد قام في ديسمبر الماضي عن تكريم النساء العاملات في الموساد الاسرائيلي ممن لعبن دورا هاما في اقامة العلاقات مع حكام ومسؤولين خليجيين واقناعهم بتطبيع علاقات انـظمتهم الخليجية مع كيان الاجتلال الاسرائيلي .

أكمل القراءة »

قائد الثورة الاسلامية يستقبل اسرة العالم النووي الايراني الشهيد محسن فخري زاده

استقبل قائد الثورة الاسلامية عصر اليوم الاثنين اسرة العالم النووي الايراني الشهيد محسن فخري زاده.

أكمل القراءة »

وزير الخارجية ظريف : معلومات استخباراتية تشير الى وجود مخطط اسرائيلي لشن هجوم ضد السفارة الامريكية في بغداد تبريرا لعمل عسكري امريكي يستهدف ايران

كشف وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف عن معلوماتٍ استخباراتية جديدة من العراق تفيد أنّ عملاء “إسرائيليين” يخطّطون لشن هجماتٍ ضدّ الأمريكيين، مشيرًا إلى أنَّ ذلك سيضع ترامب المنتهية ولايته في مأزق مع سبب مزيّفٍ للحرب.

أكمل القراءة »

صحيفة اسرائيلية : المخابرات الاسرائيلية بدات باقامة مقرات لها في الامارات وتدريب عناصر امنية اماراتية

كشفت صحيفة “يسرائيل هايوم” الاسرائيلية، بأن أجهزة الأمن الداخلي والمخابرات الإسرائيلية بدأت بتأسيس مقرات لها بدولة الإمارات، تمهيدا لوضع خطط وتدريب عناصر محلية على مواجهة أية عمليات تستهدف المصالح الإسرائيلية في منطقة الخليج .

أكمل القراءة »

جماعة العدل والاحسان تدين اعلان الملك محمد السادس تطبيع علاقات نظامه بكيان الاحتلال الاسرائيلي : انها خطوة غير محسوبة العواقب

دانت جماعة “العدل والإحسان” المغربية، يوم أمس الجمعة، قرار التطبيع الذي اتخذته السلطات المغربية مع إسرائيل، معتبرة أن “هذا التطبيع خطوة غير محسوبة العواقب”.

أكمل القراءة »

صحيفة “نيويورك تايمز” : تطبيع العلاقات بين المغرب والكيان الاسرائيلي ثمار ستين عاماً من التعاون الأمني بين الجانبين

كشفت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، تفاصيل خطيرة بشأن العلاقات الإسرائيلية المغربية التي أفضت لإعلان التطبيع بين البلدين، وفق ما أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في وقت متأخر من مساء الخميس والذي قوبل برفضٍ شعبيّ واسع، وردود فعل عربية وفلسطينية ساخطة على اللحق بقطار الخيانة مع الإمارات والبحرين والسودان .

أكمل القراءة »

اقليم كردستان ينفي وجود اسرائيليين في الاقليم ردا على المتحدث باسم حكومة الاحتلال الاسرائيلي الذي اعلن وجودهم في الاقليم

نفى كردستان العراق وجود أي مصالح أو مواطنين إسرائيليين في الإقليم، وذلك ردا على تصريحات أوفير كينلدمان متحدث حكومة إلاحتلال الاسرائيلي حول احتمال استهداف إيران مصالح إسرائيلية في الإقليم ثارا وانتقاما لاغتيال الموساد الاسرائيلي للبروفيسور محسن فخري زاده كبير العلماء النوويين في طهران قبل عشرة ايام ..

أكمل القراءة »

صحيفة يديعوت احرونوت : الموساد الاسرائيلي كان يعد خططه لاغتيال العالم النووي الايراني فخري زاده منذ التسعينات

كشفت صحيفة يديعوت أحرونوت في تحقيق خاص ٫ إن جهاز الموساد الاسرائيلي أعد ملفا خاصا عن العالم النووي الكبير البروفيسور محسن فخري زادة، حيث كان خاضعا لمراقبة مشددة ضمن مجموعة من العلماء الإيرانيين يتعقبهم الموساد منذ بداية تسعينيات القرن الماضي.

أكمل القراءة »

قلق وتحسب اسرائيلي من سيتاريوهات الانتقام الايراني ثأرا من عملية اغتيال الموساد العالم النووي الايراني محسن فخري زاده

يعيش كيان الاحتلال الاسرائيلي حالة من التحسب والقلق من سياريوهات الانتقام الايراني ثأرا من عملية اغتيال العالم النووي الايراني البروفيسور محسن فخري زاده وذلك منذ يوم الجمعة الماضية التي شهدت فيها طهران العملية الارهابية التي تمت باستخدام الاقمار الاصطناعية الاسرائيلية.

أكمل القراءة »

تحسب وترقب اسرائيلي من انتقام ايراني ردا على اغتيال العالم النووي الكبير الهشيد السيد محسن زاده

نقلت وكالة رويترز عن مسؤول إسرائيلي قوله،، إن الترجيحات في إسرائيل هي أن إيران ستسعى إلى مهاجمة ما وصفه بـ”أهداف مهيبة” لإسرائيل، ردا على اغتيال فخري زادة، إلى جانب احتمال مهاجمة حقول الغاز الإسرائيلية في البحر المتوسط.

أكمل القراءة »

ايران : مجلس الشورى الاسلامي يلزم الحكومة برفع تخصيب اليورانيوم حتى 20% ووقف العمل بالبروتوكول الاضافي مع الطاقة الدولية

ردا على اغتيال العالم النووي الايراني محسن فخري راده على يد الموساد الاسراذيلي ٫ صادق البرلمان الإيراني نهائيا على قانون يلزم الحكومة برفع تخصيب اليورانيوم حتى 20%، وبإعادة العمل بمفاعل أراك للماء الثقيل

أكمل القراءة »

“واشنطن بوست” : اغتيال فخري زاده لن ينهي البرنامج النووي الإيراني

قالت صحيفة “واشنطن بوست” إن اغتيال العالم النووي الإيراني محسن فخري زاده، لن تنهي البرنامج النووي الإيراني، وفال كاتب المقال ماكس بوت : وهناك قدر كبير من التكهنات بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أمر بالقتل

أكمل القراءة »

العميد دهقان المستشار العسكري لقائد الثورة الاسلامية : سيكون ردنا كالصاعقة على رؤوس قتلة الشهيد المظلوم العالم النووي فخري زاده وسيندمون مما فعلوه

حمل العميد حسین دهقان، وزير الدفاع السابق المستشار العسكري لقائد الثورة الاسلامية آية الله علي خامنئي، الكيان الإسرائيلي المسؤولية عن اغتيال العالم النووي محسن فخري زاده في طهران اليوم الجمعة.

أكمل القراءة »

حركة حماس : اغتيال العالم النووي الايراني البروفيسور محسن فحري زاده لن يفت في عضد ايران وهو يحتاج الى رد صريح وواضح

اكد عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” محمود الزهار، أن الجمهورية الإيرانية الإسلامية، تشكل خطراً وجودياً على الاحتلال الإسرائيلي ن جاء ذلك تعليقا على اغتيال العالم الإيراني النووي البروفيسور محسن فخري زاده،واصفا لاغتيال بانه “لن يفت في عضد إيران”

أكمل القراءة »

استشهاد العالم النووي الايراني البروفيسور محسن فخري زادة على يد عملاء الموساد الاسرائيلي في عملية ارهابية استهدفته في طهران

ااعلنت وزارة الدفاع الإيرانية أستشهاد العالم النووي الايراني البروفيسور محسن فخري زاده، أحد أبرز العلماء النوويين، بهجوم ارهابي .

أكمل القراءة »

رئيس مجلس الأوقاف الإسلامية في القدس المحتلة يدين ويستنكر استقبال ولي العهد السعودي بن سلمان لنتنياهو

دان الشيخ عبدالعظيم سلهب، رئيس مجلس الأوقاف الإسلامية في القدس المحتلة، زيارة رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو ورئيس جهاز الموساد يوسي كوهين السعودية، وعقدهما اجتماعا مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان سراً الاحد الماضي.

أكمل القراءة »

قيادي في الجهاد الاسلامي : استقبال ولي العهد السعودي بن سلمان للمجرم نتيناهو خيانة للحرمين وللمقدسات ولثوابت العرب والمسلمين

قال القيادي في حركة الجهاد الاسلامي داود شهاب إن زيارة المجرم نتنياهو للسعودية خيانة للحرمين وللمقدسات ولثوابت العرب والمسلمين.

أكمل القراءة »