أخبار عاجلة

الموساد الاسرائيلي

وزارة الامن الايرانية تنشر صورة عميل الموساد المتورط بعملية التخريب في ” مفاعل نطنز ” وتؤكد انها تعمل على استعادته بعد هروبه للخارج قبيل الحادثة

نشرت وزارة الامن الايرانية اليوم السبت، صورة عميل الموساد الاسرائيلي المتورط في عملية التحريب التي تعرض له ” مفاعل نطنز النووي” ، مشيرا إلى أنه يدعى رضا كريمي، إيراني الجنسية، وأنه يبلغ من العمر 43 عاما.

أكمل القراءة »

صحيفة نيويورك تايمز نقلا عن مصدر استخباراتي : استهداف منشآة نطنز النووية تم بواسطة عبوة ناسفة تم تهريبها للمفاعل

ذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية اليوم الثلاثاء نقلا عن مصدر استخباراتي، أن استهداف منشأة نطنز النووية الإيرانية، تم بواسطة عبوة ناسفة تم تهريبها لداخل المنشأة.

أكمل القراءة »

نتنياهو مخاطبا مسؤولي الاجهزة الاستخباراتية وقادة الجيش معلقا على استهداف كهرباء مفاعل نطنز : احتفظوا بسيف داود في ايديكم

علق رئيس وزراء الكيان الاسرائيلي المكلف بنيامين نتنياهو بكلمتين تحملان مدلولات دينية رمزية، على الهجوم المنسوب لإسرائيل الذي استهدف في وقت سابق من يوم الأحد موقع نطنز النووي في إيران محاطبا المسؤولين في اجهزة الاستخبارات ٫” استمروا في الاحتفاظ بسيف داوود في أيديكم”.

أكمل القراءة »

الموساد الاسرائيلي يهرب 13 يهوديا يمنيا في عملية سرية باشراف الموساد الاسرائيلي ومشاركة المخابرات الاماراتية

كشفت قناة “كان” الإسرائيلية عن تهريب 13 يهوديا يمنيا إلى مصر، تمهيدا لنقلهم إلى إسرائيل أو الإمارات وذلك بعملية سرية اشرف عليها الموساد الاسرائيلي٫ وسط توقعات بمشاركة المخابرات الاماراتية بالعملية من خلال عملائها في اليمن .

أكمل القراءة »

وزير الاستخبارات الإسرائيلي يكشف عن 4 دول مستعدة للتطبيع

قال وزير الاستخبارات في كيان الاحتلال الإسرائيلي إيلي كوهين إن الدول الأربع التي من المرجح أن توقع اتفاقيات سلام مع إسرائيل، هي السعودية وسلطنة عمان وقطر والنيجر.

أكمل القراءة »

امين عام عصائب اهل الحق الشيخ قيس الخزعلي يكشف ويدين وصول فريق امني اماراتي لادارة ملف المخابرات العراقي

كشف الأمين العام لحركة “عصائب أهل الحق” قيس الخزعلي عن دخول فريق من المخابرات الاماراتية لإدارة جهاز المخابرات في تطور خطير ياتي في توقيت مثير للشبهة في وقت بدا الامارتيون خطوات التنسيق الامني مع الكيان الاسرائيلي.

أكمل القراءة »

هيأة البث التلفزيوني الاسرائيلية تكشف عن لقاء استخباراتي وتجاري بين وفد اسرائيلي برئاسة رئيس الموساد ونائب رئيس المخابرات المصرية

كشفت هيئة البث الإسرائيلي بأن وزير الاستخبارات إيلي كوهين اجتمع في منتجع شرم الشيخ بمصر مع نائب رئيس المخابرات المصرية ناصر فهمي، وبحث معه قضايا أمنية واستخباراتية مشتركة للبلدين.

أكمل القراءة »

صحيفة يهودية تكشف : الموساد اغتال العالم النووي محسن فخري زاده بسلاح وزنه طن هربه الموساد الى ايران بعد تفكيكه

كشفت صحيفة حويش كروتيكل The Jewish Chronicle الصادرة في لندن ٬ أن العالم النووي الإيراني الذي اغتيل في نوفمبر الماضي قتل بواسطة سلاح يزن طنا جرى تهريبه لإيران بواسطة الموساد الإسرائيلي بعد تفكيكه إلى عدة أجزاء.

أكمل القراءة »

الموساد الاسرائيلي يكرم نساء في الموساد كان لهن الدور الكبير في توقيع اتفاقيات التطبيع الخيانية باقامة علاقات حميمية مع مسؤولين خليجيين

كشفت القناة 12 الاسرائيلية أن رئيس جهاز الموساد قام في ديسمبر الماضي عن تكريم النساء العاملات في الموساد الاسرائيلي ممن لعبن دورا هاما في اقامة العلاقات مع حكام ومسؤولين خليجيين واقناعهم بتطبيع علاقات انـظمتهم الخليجية مع كيان الاجتلال الاسرائيلي .

أكمل القراءة »

قائد الثورة الاسلامية يستقبل اسرة العالم النووي الايراني الشهيد محسن فخري زاده

استقبل قائد الثورة الاسلامية عصر اليوم الاثنين اسرة العالم النووي الايراني الشهيد محسن فخري زاده.

أكمل القراءة »

وزير الخارجية ظريف : معلومات استخباراتية تشير الى وجود مخطط اسرائيلي لشن هجوم ضد السفارة الامريكية في بغداد تبريرا لعمل عسكري امريكي يستهدف ايران

كشف وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف عن معلوماتٍ استخباراتية جديدة من العراق تفيد أنّ عملاء “إسرائيليين” يخطّطون لشن هجماتٍ ضدّ الأمريكيين، مشيرًا إلى أنَّ ذلك سيضع ترامب المنتهية ولايته في مأزق مع سبب مزيّفٍ للحرب.

أكمل القراءة »

صحيفة اسرائيلية : المخابرات الاسرائيلية بدات باقامة مقرات لها في الامارات وتدريب عناصر امنية اماراتية

كشفت صحيفة “يسرائيل هايوم” الاسرائيلية، بأن أجهزة الأمن الداخلي والمخابرات الإسرائيلية بدأت بتأسيس مقرات لها بدولة الإمارات، تمهيدا لوضع خطط وتدريب عناصر محلية على مواجهة أية عمليات تستهدف المصالح الإسرائيلية في منطقة الخليج .

أكمل القراءة »

جماعة العدل والاحسان تدين اعلان الملك محمد السادس تطبيع علاقات نظامه بكيان الاحتلال الاسرائيلي : انها خطوة غير محسوبة العواقب

دانت جماعة “العدل والإحسان” المغربية، يوم أمس الجمعة، قرار التطبيع الذي اتخذته السلطات المغربية مع إسرائيل، معتبرة أن “هذا التطبيع خطوة غير محسوبة العواقب”.

أكمل القراءة »

صحيفة “نيويورك تايمز” : تطبيع العلاقات بين المغرب والكيان الاسرائيلي ثمار ستين عاماً من التعاون الأمني بين الجانبين

كشفت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، تفاصيل خطيرة بشأن العلاقات الإسرائيلية المغربية التي أفضت لإعلان التطبيع بين البلدين، وفق ما أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في وقت متأخر من مساء الخميس والذي قوبل برفضٍ شعبيّ واسع، وردود فعل عربية وفلسطينية ساخطة على اللحق بقطار الخيانة مع الإمارات والبحرين والسودان .

أكمل القراءة »

اقليم كردستان ينفي وجود اسرائيليين في الاقليم ردا على المتحدث باسم حكومة الاحتلال الاسرائيلي الذي اعلن وجودهم في الاقليم

نفى كردستان العراق وجود أي مصالح أو مواطنين إسرائيليين في الإقليم، وذلك ردا على تصريحات أوفير كينلدمان متحدث حكومة إلاحتلال الاسرائيلي حول احتمال استهداف إيران مصالح إسرائيلية في الإقليم ثارا وانتقاما لاغتيال الموساد الاسرائيلي للبروفيسور محسن فخري زاده كبير العلماء النوويين في طهران قبل عشرة ايام ..

أكمل القراءة »

صحيفة يديعوت احرونوت : الموساد الاسرائيلي كان يعد خططه لاغتيال العالم النووي الايراني فخري زاده منذ التسعينات

كشفت صحيفة يديعوت أحرونوت في تحقيق خاص ٫ إن جهاز الموساد الاسرائيلي أعد ملفا خاصا عن العالم النووي الكبير البروفيسور محسن فخري زادة، حيث كان خاضعا لمراقبة مشددة ضمن مجموعة من العلماء الإيرانيين يتعقبهم الموساد منذ بداية تسعينيات القرن الماضي.

أكمل القراءة »

قلق وتحسب اسرائيلي من سيتاريوهات الانتقام الايراني ثأرا من عملية اغتيال الموساد العالم النووي الايراني محسن فخري زاده

يعيش كيان الاحتلال الاسرائيلي حالة من التحسب والقلق من سياريوهات الانتقام الايراني ثأرا من عملية اغتيال العالم النووي الايراني البروفيسور محسن فخري زاده وذلك منذ يوم الجمعة الماضية التي شهدت فيها طهران العملية الارهابية التي تمت باستخدام الاقمار الاصطناعية الاسرائيلية.

أكمل القراءة »

تحسب وترقب اسرائيلي من انتقام ايراني ردا على اغتيال العالم النووي الكبير الهشيد السيد محسن زاده

نقلت وكالة رويترز عن مسؤول إسرائيلي قوله،، إن الترجيحات في إسرائيل هي أن إيران ستسعى إلى مهاجمة ما وصفه بـ”أهداف مهيبة” لإسرائيل، ردا على اغتيال فخري زادة، إلى جانب احتمال مهاجمة حقول الغاز الإسرائيلية في البحر المتوسط.

أكمل القراءة »