أخبار عاجلة

الموساد الاسرائيلي

قاضية التحقيق العسكري في لبنان تصدر قرارا اتهاميا بحق العميلة لاسرائيل “كيندا الخطيب”

أصدرت قاضية التحقيق العسكري في لبنان نجاة أبو شقرا قراراً اتّهامياً بحق المدّعى عليها “كيندا الخطيب” التي زارت اسرائىل، واتهمتها بـ”التواصل مع عملاء للعدو الصهيوني”، وبتقديم معلومات أمنية عن لبنان لصالح دول أجنبية، وإحالتها إلى المحكمة العسكرية للمحاكمة.

أكمل القراءة »

مسلحون يغتالون مواطنا لبنانيا وابنته في طهران وجماعات مرتبطة بالموساد والمخابرات الامريكية تعلن ان الضحية من افراد حزب الله

قالت وكالة “فارس” الإيرانية نقلا عن نشطاء، إن مواطنا لبنانيا جرى اغتياله مع ابنته في شارع باسداران شمال شرق طهران، فيما تحدثت مواقع معارضة عن أنه أحد عناصر “حزب الله” اللبناني.

أكمل القراءة »

وزير الامن الايراني علوي : اعتقال ” جمشيد شارمهد “زعيم جماعة ” تندر ” الارهابية تم بعد اختراق الموساد الاسرائيلي والمخابرات الامريكية

قال وزير الامن الايراني سيد محمد علوي ، ان الأمن الايراني اعتقل ” جمشيد شارمهد ” زعيم جماعة ” تندر” الارهابية داخل الاراضي الايرانية عبر خطة محكمة عبر اختراق الموساد الاسرائيلي والمخابرات المزكزية الاميركية ” CIA ” ، وذلك رغم ان “شارمهد” خضع لحماية ومراقبة الاستخبارات الامريكية والاسرائيلية.

أكمل القراءة »

الرئيس الأسبق لجهاز “الموساد الاسرائيلي ” : الكيان الإسرائيلي لا يستطيع عمليا منع إيران من الانضمام للنادي النووي

اعتبر الرئيس الأسبق لجهاز الاستخبارات الإسرائيلي “الموساد”، شبتاي شفيط، أن الكيان الإسرائيلي لا يستطيع عمليا منع إيران من الانضمام للنادي النووي، ولكنها يمكن أن تردعها عن استخدام النووي ضدها.

أكمل القراءة »

ليبرمان يوجه انتقادات لاذعة الى نتيناهو بسبب تسريبات تورط اسرائيل بعملية تفجير احدى منشئات نطنز النووية الايرانية

وجه رئيس حزب “إسرائيل بيتنا”، أفيغدور ليبرمان، انتقادات لاذعة إلى حكومة رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو، بسبب التسريبات المتعلقة بالانفجار في منشـأة نطنز النووية الإيرانية.

أكمل القراءة »

نيويورك تايمز : الولايات المتحدة وإلكيان الاسرائيلي تطوران إستراتيجية مشتركة تهدف إلى تصفية كبار قادة الحرس الثوري الإيراني وتخريب المنشآت النووية

نقلت صحيفة نيويورك تايمز الأميركية عن اثنين من المسؤولين الاميركيين في المخابرات المركزية الاميركية ٬ أن الولايات المتحدة وإلكيان الاسرائيلي تطوران إستراتيجية مشتركة إزاء إيران تهدف إلى تصفية كبار قادة الحرس الثوري الإيراني وتخريب المنشآت النووية

أكمل القراءة »

موقع ستراتفور الاخباري الاميركي : التفجيرات الأخيرة في ايران تشير إلى “حملة تخريب” إسرائيلية

قال موقع ستراتفور الخبري الأميركي إن إسرائيل مسؤولة على الأرجح عن الانفجار والحريق الذي نشب في منشأة نطنز النووية الإيرانية في 2 يوليو/تموز الجاري، وربما عن حوادث أخرى مماثلة وقعت بالقرب من طهران على مدى الأسبوعين الماضيين، ومنها تفجير مجمع خوجير الصاروخي في 26 يونيو/حزيران الماضي.

أكمل القراءة »

ليبرلمان وصحيفة اميركية : اسرائيل هي المسؤولة عن التفجير الذي استهدف منشأة نطنز النووية الاسبوع الماضي

قال وزير الدفاع الإسرائيلي الأسبق زعيم حزب “إسرائيل بيتنا” اليميني المعارض أفيغدور ليبرمان إن مسؤولا كبيرا في الأجهزة الأمنية كشف بأن إسرائيل هي المسؤولة عن التفجير الذي شهدته إيران يوم الخميس الماضي في منشأة نطنز النووية.

أكمل القراءة »

النظام الاماراتي قرر اللعب على المشكوف في اعلان علاقاته الوثيقة والتنسيق والتعاون مع الكيان الصهيوني بحجة مواجهة كورونا !!

واحيرا قرر النظام الاماراتي اللعب على المكشوف في عمليات التطبيع والتنسيق والتعاون والتواصل مع الكيان الصهيوني مستغلة العنوان الانساني في مواجهة كرونا للتغطية على هذه الخطوات الخيانية ٬ واعلنت وكالة الأنباء الإماراتية أن شركتين من القطاع الخاص الإماراتي ستتعاونان مع شركتين إسرائيليتين في مشاريع طبية، منها ما يتعلق بمكافحة الفيروس …

أكمل القراءة »

بعد هبوط طائرة ” الاتحاد للطيران ” الاماراتية في تل ابيب ،،،محمد وطحنون ابناء زايد يرعيان عمليات التطبيع المتصاعد مع الكيان الصهيوني

فجّرت الطائرة الإماراتية التي حطت للمرة الأولى، مساء الثلاثاء الماضي، في فلسطين المحتلة، في رحلة مباشرة من ابوظي الى تل ابيب ٫ عاصفة من الخلاف الفلسطيني ــــ الفلسطيني، بجانب انتقادات من حركة «فتح» للإمارات.

أكمل القراءة »

ضابط في الموساد الاسرائيلي يكشف : نستخدم اساليب مختلفة حتى السرقة للاستيلاء على المعدات الطبية وجلبها لاسرائيل لمواجهة الكورونا

كشف ضابط في جهاز الاستخبارات الإسرائيلي (الموساد) أن هذا الجهاز استخدم أساليب وطرقا غير مألوفة للوصول إلى حجم هائل من المعدات الطبية التي طلبتها وزارة الصحة لمواجهة فيروس كورونا.

أكمل القراءة »

الامارات تمنح الموساد الاسرائيلي مائة الف جهاز للكشف عن الكورونا

نقلت رويترز عن وسائل إعلام إسرائيلية قولها إن جهاز الاستخبارات الإسرائيلي (الموساد) حصل على مائة ألف جهاز للكشف عن فيروس كورونا من دولة الامارات ٫ فيما ياتي هذا الكشف ليدلل على التطور الكبير في التعاون بين الموساد الاسرائيلي ودولة الامارات .

أكمل القراءة »

ليبرمان يكشف : رئيس الموساد يوسي كوهين وقائدا من جيش الاحتلال زارا قطر

كشف زعيم حزب “إسرائيل بيتنا” أفيغدور ليبرمان أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أوفد رئيس الموساد يوسي كوهين وقائدا رفيعا في الجيش إلى قطر ليطلبا من الدوحة مواصلة دعم حركة “حماس”.

أكمل القراءة »

حساب للمقاومة في تويتر يكشف عن هوية ضابط الموساد الاسرائيلي الذي شارك في عملية اغتيال المبحوح القيادي في حماس في سلسلة تعقب لعناصر الموساد

كشف حساب اسرائيل اوبزرفر ISRAEL-OBSERVER للمقاومة على تويتر، عن تحركات لأعضاء وضباط بالموساد الإسرائيلي في المنطقة والإقليم، وهو الحساب الذي يتسم بالجدية التامة في متابعتهم.

أكمل القراءة »

معهد دراسات اسرائيلي يكشف اتصال رموز من المعنيين بالتظاهرات في العراق مع الكيان الاسرائيلي للتنسيق والتعاون

كشف تقرير لموقع دراسات صهيوني يدعى (منتدى التفكير الاقليمي ) أن ما يسمى بقوى المعارضة في العراق وسوريا ٫ تواصلت مع اسرائيل منذ عدة سنوات ، لكن الكيان يقابل تلك الشخصيات بالشكوك والمماطلة.

أكمل القراءة »

نتيناهو يكشف : تساعد الملك الأردني عبد الله الثاني بطرق سرية خاصة ولدينا مصلحة قوية بالحفاظ على حكمه

أعلن رئيس حكومة الكيان الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو”، أن حكومته “تساعد الملك الأردني عبد الله الثاني بطرق سرية خاصة ليس من الأهمية أن تقدم تفاصيلها اليوم”.

أكمل القراءة »

الاجهزة الامنية اللبنانية رصدت عودة أكثر من 230 عميلا لإسرائيل دخلوا إلى لبنان خلال الـ 4 أشهر الماضية بجوازات سفر أمريكية

كشفت الأجهزة الأمنية اللبنانية أن أكثر من 230 عميلا لإسرائيل عادوا إلى لبنان خلال الـ 4 أشهر الماضية ودخلوا بجوازات سفر أمريكية وأن السفارة الأمريكية تؤمن لهم الحماية ٫ ومن بين هؤلاء المدعو عامر الياس الفاخوري المسؤول السابق عن معتقل الخيام في ميليشيا العميل الإسرائيلي أنطوان لحد..

أكمل القراءة »

“يديعوت أحرونوت” تكشف: مسؤول عربي كبير يعمل لصالح الاستخبارات الإسرائيلية

كشفت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الاسرائيلية، اليوم الخميس، عن ملف سري أطلق عليه اسم “توربيدو” يتعلق بتجنيد مسؤول كبير في دولة عربية، للعمل لصالح الاستخبارات الإسرائيلية.

أكمل القراءة »