أخبار عاجلة

الموساد الاسرائيلي

العلاقات الاماراتية الاسرائيلية .. علاقات حميمية منذ سنوات عديدة وتنسيق في العمليات الامنية السرية وتنفيذ الاغتيالات

الزيارة العلنية التي قام بها ” يسرائيل كاتس، ” وزير خارجية دولة الاحتلال، إلى دولة الإمارات، في 30 يونيو 2019، انهت ضبابية التاريخ السري للعلاقات بين الطرفين، المليء بالتناقضات؛ من التنسيق في العمليات الأمنية السرية والتنسيق في تنفيذ الاغتيالات والتصفيات الجسدية، وصولاً إلى الاتصالات الرسمية.

أكمل القراءة »

دبلوماسي فرنسي سابق يكشف : مريم رجوي تزور اسرائيل للتنسيق بين منظمة خلق الارهابية والموساد الاسرائيلي

كشف دبلوماسي فرنسي لدى الكيان الاسرائيلي عن قيام مريم رجوي زعيمة منظمة خلق الارهابية بزيارة الى الاراضي المحتلة هدفها اللقاء مع رئيس وزراء هذا الكيان بنيامين نتنياهو ورئيس الموساد الاسرائيلي .

أكمل القراءة »

اسرائيل تكشف عن زيارة وزير خارجيتها للامارات في تاكيد على تطور كبير في تطبيع العلاقات بين الجانبين

كشف كيان الاحتلال الاسرائيلي اليوم الاثنين، أن وزير خارجيتها إسرائيل كاتس ٫ زار أبوظبي، أمس الأحد، حيث بحث خلالها مع المسؤولين في ابوظبي قضايا ثنائية واقليمية وفي مقدمتها قضية ايران ٫ وما اسماه بحث مشروع تعاون إسرائيلي خليجي اقتصادي.

أكمل القراءة »

” ليفني” تكشف عن لقائها بوزير خارجية البحرين في المنامة في موقف يؤكد التصاعد المواقف الخيانية لنظام ال خليفة

كشفت عميلة الموساد السابقة و وزيرة خارجية دولة الاحتلال الإسرائيلي السابقة تسيبي ليفني عن لقاء جمعها بوزير خارجية البحرين خالد بن أحمد آل خليفة، قبل انعقاد مؤتمر المنامة الاقتصادي خلال اليومين الماضيين.

أكمل القراءة »

رئىس الموساد السابق : اسرائيل الرسمية لاتريد السلام وترامب اخطأ بقراره بسيادة اسرائيل على القدس ونقل السفارة اليها

أكد رئيس الموساد الأسبق، شبتاي شفيط، أن “إسرائيل الرسمية لا تريد السلام. ولو أرادت لأقامت علاقات مع السلطة الفلسطينية ٫ وهاجم صفقة القرن وقرار ترامب بسيادة اسرائيل على القدس ونقل السفارة اليها .

أكمل القراءة »

صحيفة امريكية : الاستخبارات الاسرائيلية كانت سببا في التصعيد بين طهران وواشنطن وزعمت حصول فصائل عراقية على صواريخ لضرب اسرائيل والقوات الامريكية

كشفت صحيفة “نيويورك تايمز” أن “إسرائيل” لعبت دورا ملموسا في التصعيد الأخير بين واشنطن وطهران، لكنها بنفس الوقت لا تتطلع إلى اندلاع حرب شاملة جديدة في الشرق الأوسط بسبب مخاوف من تداعياتها.

أكمل القراءة »

ادارة الفيسبوك تحظر مئات الحسابات الوهمية ل ” مجموعة ارخميدس ” الاسرائيلية هدفها التاثير في الانتخابات في عدد من الدول

في واحدة من فضائح التاثير الاسرائيلي علي الراي العام والتدخل في الانتخابات في عدد من الدول لدعم الاشخاص المتوافقين مع سياساتها ٫ أعلنت شركة “فيسبوك” التي تدير شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة أن شركة “إسرائيلية” استخدمت حسابات مزيفة لاستهداف انتخابات وخرق البيانات في عدد من الدول ومنها دول أفريقية من بينها …

أكمل القراءة »

الخارجية الروسية تنفي انباء اسرائيلية عن نقل رفات عميل الموساد ” كوهين ” الى خارج سوريا

نفت وزارة الخارجية الروسية الأنباء التي تناقلتها الصحافة الإسرائيلية، بنقل مسؤولين روس رفات عميل الموساد إيلي كوهين إلى خارج سوريا.

أكمل القراءة »

المنظمة العربية لحقوق الإنسان تكشف عن تعرض مواطن فلسطيني للاختطاف والتعذيب في ” غانا ” على ايد الموساد الاسرائيلي

كشفت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا مساء اليوم الاثنين عن تعرض المواطن الفلسطيني مهران مصطفى بعجور (39 عامًا) للاختفاء القسري والتعذيب في غانا على أيدي جهات أمنية يُعتقد أنها تابعة لجهاز الموساد منذ اعتقاله في 13 ديسمبر/كانون الأول 2018 وحتى الإفراج عنه في مارس/آذار الجاري.

أكمل القراءة »

تقرير للاستخبارات الاسرائيلية : ايران سلمت حزب الله انظمة لتوجيه صواريخه بواسطة الاقمار الاصطناعية

زعمت صحيفة “هآرتس” الاسرائيلية، أن إيران هربت حقائب بواسطة السيارات وفي رحلات جوية مدنية إلى حزب الله تحوي أنظمة توجيه من الأقمار الصناعية جي بي أس للصواريخ التي يمتلكها مقاتلو الحزب.

أكمل القراءة »

كاتبة بريطانية تكشف عن معلومات تثبت ان وزير الخارجية السعودي الجبير جنده الموساد الاسرائيلي في امريكا

كشفت كاتبة بريطانية عن معلومات خطيرة تثبت تجنيد جهاز الاستخبارات الاسرائيلية “الموساد” لوزير الخارجية السعودي السابق عادل الجبير عميلا يعمل لمصلحتها قبل تسلمه منصبه وزيرا للخارجية .

أكمل القراءة »

حرب الله : لا ثأر يوازي دماء الحاج عماد مغنية الا استعادة القدس

أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين أن “مستقبل المقاومة مشرق جداً واللبنانيون سيقودون شرق أوسط مقاوماً ان شاء الله تعالى”، ولفت الى “اننا نقترب يوماً بعد يوم من القمة بتحقيق أهداف محور المقاومة”.

أكمل القراءة »

الرئيس روحاني يتهم دولا نفطية بدعم الارهاب في ايران ويعد بالانتقام من المسؤولين عن الهجوم الانتحاري في بلوشستان

وعد الرئيس الإيراني بالانتقام من المسؤولين عن تنفيذ الهجوم الدموي الذي استهدف أمس حافلة تابعة للحرس الثوري الإيراني قرب مدينة زاهدان، وأسفر عن مقتل العشرات، وبمعاقبه “داعميهم”.

أكمل القراءة »

نتيناهو يدعي التطبيع مع جميع الدول العربية باستثناء سوريا ويؤكد ان كل الجهود موجهة ضد ايران

يوم بعد يوم يحاول رئيس وزراء الكيان الصهيوني الايحاء للاسرائيليين وكان العالم العربي كله يحتفي باسرائيل وذلك في محاولة لتسويق اداعاءاته للناخب الاسرائيلي ليدخرها للمعركة الانتخابية القادمة في الانتخابات المبكرة التي دعا اليها .

أكمل القراءة »

قناة تلفزيونية اسرائيلية تكشف عن زيارة سرية قام بها رئيس الموساد السابق الى الرياض للتنسيق ضد ايران

في الوقت الذي يستعد النظام السعودي للاعتراف بالكيان الصهيرني بعد سلسلة طويلة من الزيارات بين المسؤولين في تل ابيب والرياض ٫ التمهيد لتطبيع علاقاته مع كيان الإحتلال الإسرائيلي ٫كشفت وسائل اعلام اسرائلية ٫أن الرئيس السابق لجهاز الاستخبارات الاسرائيلي الموساد “تامير باردو” زار السعودية عام 2014 للتنسيق ضد ايران والتوصل الى …

أكمل القراءة »

تقرير لقناة تلفزيونية اسرائيلية يكشف عن محادثات سرية بين نتيناهو ومحمد بن زايد ولي عهد ابوظبي منذ٣سنوات

في دلالة على خيانة ولي عهد ابوظبي نائب القائد العام للقوات المسلحة للقضية الفلسطينية والتنسيق مع الكيان الاسرائيلي في قضايا امنية وسياسية ومن بينها التنسيق ضد ايران٫ نقلت القناة الإسرائيلية الـ13 عن دبلوماسيين غربيين وعرب أن رئيس وزراء إسرائيل، بنيامين نتنياهو، أجرى محادثات سرية مع ولي عهد أبو ظبي، محمد …

أكمل القراءة »

تفاصيل إلقاء الأجهزة الأمنية بغزة القبض على “عميل المهام الخاصة” الخطير ارتبط ب “الشين بيت ” منذ عام 2009

كشف موقع المجد الأمني المقرب من المقاومة الفلسطينية، عن تمكن الأجهزة الأمنية في قطاع غزة قبل أيام، من إلقاء القبض على عميل وصفته بـ “عميل المهام الخاصة”.

أكمل القراءة »

السيد نصر الله : صواريخنا الدقيقة جاهزة لضرب اي مكان في الكيان الاسرائيلي وسنرد بقوة اذا تعرضنا لاعتداء في لبنان او سوريا

نفى الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصر الله، اليوم السبت، الشائعات التي روجتها وسائل اعلام اسرائيلية حول اصابته بالسرطان ٫ مؤكدا ان صواريخ حزب الله الدقيقة جاهزة لضرب اي مكان في اسرائيل اذا ما تورطت اسرائيل باي اعتداء على لبنان او حزب الله حتى لو كان الاستهداف في سوريا …

أكمل القراءة »