أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / خطوة خيانية جديدة لملك البحرين … استضافة اسرائيليين يعملون مع الموساد في قصره قائلا لهم : دينكم رائع

خطوة خيانية جديدة لملك البحرين … استضافة اسرائيليين يعملون مع الموساد في قصره قائلا لهم : دينكم رائع

في خطوة خيانية جديدة لحاكم البحرين حمد بن عيسى اقدم على استقبال اثنين من الإسرائيليين في قصره، بعد أن وجّها رسالة له طالبين فيها تسليمه تمثال “حمامة السلام” للملك الذي قال للاسرائيليين ان دينكم رائع.

وكشفت عن ذلك صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، اليوم الجمعة، أن الرسالة وصلت للملك عن طريق سفير البحرين في إسرائيل خالد الجلاهمة، الذي ارسلها لللملك عبر وزارة الخارجية فارسل لهما دعوة لاستقبالهما في قصرة .
وأضافت الصحيفة الاسرائيلية أن الإسرائيليين أوريل بيرل وجوي مالكا روتنبرغ، وهما أعضاء في “دائرة الأعمال للاتفاقيات الإبراهيمية” وهو ما يعتقد انهما مقربان من االاجهزة الامنية وتحديدا الموساد الذي يتبنى ملف التطبيع مع الدول الخليجية وبقية الدول العربية التي خانت القضية الفلسطينية وطبعت علاقاتها بالكيان الصهيوني.
وأشارت صحيفة يديعوت أحرونوت إلى أن المقابلة مع الملك استغرقت نصف ساعة تحدّث خلالها بحرارة عن التطبيع الخياني بين نظام ال خليفة والكيان الصهيوني..
وقال حاكم البحرين : “ ان والدي ابقى اليهود في مأمن عام 1956 أثناء حرب السويس. لقد أعطى اليهود المحليين مكانًا آمنًا تحت إشرافه”.

وأضاف الملك “العلاقات مع اليهود كانت دائمًا دافئة، ولدينا صلاة مشتركة في الملعب الذي يضم حوالي 3 آلاف شخص من جميع الأديان وخطاب الاسرائيليين دينكم رائع ”
ودعا الاسرائيلي بيرل وروتنبرغ الملك لزيارة إسرائيل وقالا إنهما سيسعدان باستضافته لشكره على المعاملة الجيدة للاسرائيليين .
وردّ الملك قائلًا” سأزور إسرائيل مرة أخرى”.
وبالرغم من الرفض الشعبي العارم لعمليات التطبيع الخيانية التي اقدم عليها نظام ال خليفة مع الكيان الصهيوني الا ان نظام الملك حمد الحاكم للبحرين بقوة الحديد والنار اصر منذ سبتمبر/أيلول 2020 على حرق المراحل وتطبيع علاقة السياسية والدبلوماسية والتجارية والثقافية مع الكيان الصهيوني.
وينتظر نظام ال خليفة من تطبيع علاقته باسرائيل وتواصله مع المنظمات اليهودية في أمريكا الشمالية ان يساهم هذا التطبيع الخياني وهذا التواصل في حصوله على الدعم والتاييد لدى صناع القرار في العاصمة الأمريكية واشنطن.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يعلق على قتل الاسير المحرر عمار فلاح بدم بارد من قبل جندي اسرائىل : الحل في المقاومة المسلحة

علق “حزب الله” على اغتيال الشاب الفلسطيني عمار مفلح على يد جندي إسرائيلي بالقول إن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *