أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / زعيم في المعارضة البحرانية يؤكد نجاح دعوات المقاطعة الشعبية للانتخابات الصورية في البلاد

زعيم في المعارضة البحرانية يؤكد نجاح دعوات المقاطعة الشعبية للانتخابات الصورية في البلاد

اعلن نائب أمين عام جمعية الوفاق الوطني الإسلامية البحرينية،الشيخ حسين الديهي، اليوم السبت، وجود نسبة عزوف كبيرة عن المشاركة في الانتخابات البرلمانية ، حيث وصلت النسبة الى خمسة وثلاثين بالمئة فقط.

واكد الشيخ الديهي في كلمة مباشرة تعليقا على الانتخابات الصورية التي خطط لها نظام ال خليفة لشرعنة قراراته الديكتاتورية ٬ مؤكدا حصول تجاوزات عديدة في الانتخابات بالاضافة الى المقاطعة الشعبية لها حيث تم استقدام عناصر الجيش لانتخاب اسماء محددة كما تم استجلاب المجنسين بكثافة الى صناديق الاقتراع للمشاركة وسط تغييب شريحة واسعة من الشعب. مشيرا الى أن جمعية الوفاق توصلت الى انّ نسبة المشاركة في مسرحية الانتخابات لم تتجاوز 35 بالمئة!.
وشدد الشيخ الديهي على أن شعب البحرين ليس ساذجًا ولا يمكن ان تنطلي عليه الاعيب السلطة.
كما أشار الى تسجيل جمعية الوفاق مجموعة من الخروقات خلال العملية الإنتخابية و قال: لوحظ لاول مرة عدم الاعلان عن عدد الناخبين.
وأغلقت صناديق الاقتراع في البحرين للانتخابات التشريعية التي انطلقت صباح اليوم في أربعة وخمسين مركز اقتراع وسط مقاطعة واسعة من المعارضة التي تتهم النظام الحاكم بالقمع السياسي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *