أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / دولة القانون: تصريحات بومبيو كشفت عن اختراق خطير لمطار بغداد الدولي

دولة القانون: تصريحات بومبيو كشفت عن اختراق خطير لمطار بغداد الدولي

اكد القيادي في ائتلاف دولة القانون تركي العتبي، الاحد، أن تصريحات وزير الخارجية الامريكي السابق مايك بومبيو كشفت عن اختراق خطير لمطار بغداد الدولي.
وقال العتبي ان” تصريحات وزير الخارجية الامريكي السابق بومبيو والتي اعطت ملامح عن حجم التغلغل الاستخباري ونشر الجواسيس في مطار بغداد الدولي يستدعي تحرك حكومي من اجل كشفهم خاصة وانها تضمنت تفاصيل دقيقة كانت وراء اعتداء المطار الاثم”.
واضاف العتبي،ان “ما حصل في المطار انتهاك لسيادة العراق وكانت وراء سقوط قادة كبار كانت لهم اسهامات مهمة في تحرير المدن من داعش الإرهابي”، مبينا أن “ما ورد من سرد في تصريحات بومبيو تستدعي اعادة النظر في امن المطارات العراقية التي باتت هدف للمخابرات الدولية ومنها الامريكية”.
وكان وزير الخارجية الامريكي السابق مايك بومبيو كشف مؤخرا من خلال تصريحات صحفية مضامين مهمة من اعتداء مطار بغداد الدولي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *