أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / قناة “سي ان ان” تنهي عمل كبير مذيعي القناة بسبب انتقادات وجهها لاسرائيل على تويتر رعم 34 سنة خدمة !!

قناة “سي ان ان” تنهي عمل كبير مذيعي القناة بسبب انتقادات وجهها لاسرائيل على تويتر رعم 34 سنة خدمة !!

في مسلسل سقوط اعلاميين غربيين حال توجيه انتقادات بسيطة للكيان الاسرائيلي بسبب تورطها باعمال ارهابية ،أنهى المذيع المخضرم جيم كلانسي بعد 34 عاما من العمل مع قناة “سي إن إن” بعد حرب كلامية دارت بينه وبين مناصرين لدولة اسرائيل على موقع تويتر.

وجاء في بيان رسمي من إدارة القناة أن “جيم كلانسي لم يعد يعمل مع قناة سي إن إن. نشكره لخدمته المميزة لأكثر من ثلاثة عقود، ونتمنى له كل الخير”. وعمل كلانسي مراسلاً في بيروت، ولندن، وبرلين، قبل أن يتم تعيينه كمذيع رئيسي في القناة.
ورغم أن القناة لم توضح سبب انتهاء خدمة كلانسي معها، كما لم يفعل كلانسي نفسه، إلا أن التقارير الإعلامية تربط استقالته بالحرب الكلامية التي دارت بينه وبين داعمين لدولة اسرائيل على تويتر بعد هجمات شارلي ايبدو في فرنسا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حرب الله : لا ثأر يوازي دماء الحاج عماد مغنية الا استعادة القدس

أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين أن “مستقبل المقاومة مشرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *