أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / اللاعب العراقي صفاء راشد يفوز بميدالية ذهبية في الالعاب الاسيوية في منافسات رفع الاثقال

اللاعب العراقي صفاء راشد يفوز بميدالية ذهبية في الالعاب الاسيوية في منافسات رفع الاثقال

انتزع الرباع العراقي، صفاء راشد، أول ميدالية في دورة الألعاب الآسيوية المقامة حاليا في إندونيسيا بعد تتويجه في منافسات وزن 85 كجم.

واحتل صفاء راشد المركز الأول بمجموع قدره 361 كغ، حيث رفع 159 كغ في الخطف، و202 كغ في النتر، تاركا الميدالية الفضية للرباع الكوري الجنوبي جانك بون هانك، الذي رفع 360 كغ في المجموع، بعد أن تعرض للإصابة في المحاولة الأخيرة. بينما ذهبت الميدالية البرونزية للرباع الكوري الشمالي جون ميونك سون، الذي رفع 348 كغ في المجموع.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد حرس الثورة الاسلامية يهدد السعودية والامارات بالانتقام ثارا لدماء شهداء تفجير بلوشستان لتورطهما بدعم الارهابيين

وجهت ايران تحذيرا مباشرا للسعودية والامارت بالانتقام منهما والثار لدماء الشهداء من افراد حرس الثورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *