أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حركة الجهاد الإسلامي تدعو الفلسطينيين لاعتبار يوم الجمعة المقبل يوم نفير عام في مسيرات التحدي والصمود بوجه المحتل

حركة الجهاد الإسلامي تدعو الفلسطينيين لاعتبار يوم الجمعة المقبل يوم نفير عام في مسيرات التحدي والصمود بوجه المحتل

دعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى اعتبار يوم الجمعة يوماً للغضب والنفير العام في كل مدن وقرى وبلدات ومخيمات الوطن وفي مخيمات اللجوء والشتات، للخروج في مسيرات التحدي والصمود.

وأكدت الحركة في بيان لها اليوم الخميس، على ضرورة وحدة الشعب الفلسطيني والتفافه حول المقاومة وإعلان استعداده لتقديم كل التضحيات من أجل الدفاع عن القدس.
كما دعت الحركة لشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك وأداء صلاة الجمعة في رحابه تأكيداً على الحق الكامل والسيادة المطلقة فيه.
وفيما يلي نص البيان

بِسْم الله الرحمن الرحيم

“أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وإن الله على نصرهم لقدير”

بيان صادر عن حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين

يا جماهير شعبنا الأبي الصامد ..

أيها الشباب الثائر في القدس والضفة ومدننا وبلداتنا المحتلة عام 48 ..

يتجدد موعدنا مع النصر وكسر عنجهية الاحتلال الصهيوني الغاصب ، فمع صرخات الغضب التي تصدح بها حناجر الأحرار سيوقن العالم أجمع أن هذا الشعب لا يمكن إخضاعه وأن المؤامرات مهما اشتدت لن تنال من عزيمة أبنائه الذين يطلبون الحرية والعزة والكرامة.

أيها الأحرار..

لقد أثبتت كل التجارب والمحطات التي مرت بها قضيتنا أنه ما من سبيل أمام شعبنا لانتزاع حقوقه سوى المواجهة والمقاومة ، وأن صوتنا لن يصل لأحد ما لم يقترن بالغضب والاشتباك مع العدو المحتل في ميادين الطهر و الشرف.

أيها الأحرار في كل مكان..

إننا إذ نؤكد على دعوات الشباب الثائر لاعتبار يوم غدٍ الجمعة يوماً للغضب والنفير العام، فإننا نستنفركم للخروج في مسيرات التحدي والصمود في كل مدن وقرى وبلدات ومخيمات الوطن وفي مخيمات اللجوء والشتات، واعتبار هذا اليوم يوماً لتأكيد وحدة الشعب الفلسطيني والتفافه حول المقاومة وإعلان استعداده لتقديم كل التضحيات من أجل الدفاع عن القدس.
كما ندعو لشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك وأداء صلاة الجمعة في رحابه تأكيداً على الحق الكامل والسيادة المطلقة فيه.

التحية للمقاومة الباسلة والرحمة لشهدائنا والشفاء لجرحانا والحريّة لجميع أسرانا الأبطال

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد

حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين

الخميس 8 شوال 1442هـ، 20 مايو 2021م

#الجهاد الاسلامي

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

هنية : الاسرى الاسرائيليون الاربعة لدى حماس لن يروا الشمس حتى ينعم الاسرى الفلسطينيون بالحرية

قال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لـ”حركة حماس” الفلسطينية إن الأسرى الإسرائيليين الأربعة لدى الحركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *