أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / امين عام حركة الجهاد الاسلامي : اسرائيل اكذوبة .. والمقاومة ذهبت لمعركة سيف القدس وهي تدرك انها مكلفة الا انها الخيار الذي به تصان المقدسات والكرامة

امين عام حركة الجهاد الاسلامي : اسرائيل اكذوبة .. والمقاومة ذهبت لمعركة سيف القدس وهي تدرك انها مكلفة الا انها الخيار الذي به تصان المقدسات والكرامة

اكد زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الأربعاء 19/5/2021، أن المجاهدين يضعون العدو في مأزق تاريخي لم يسبق له مثيل بعد أكثر من 70 عاما من النكبة، مشدداً على أن المقاومة في غزة ذهبت إلى معركة سيف القدس وهي تدرك أنها مكلفة.

وشدد النخالة في كلمة متلفزة له، على أن المقاومين يكسرون هيبة الدولة اللقيطة ويذلونها بكل صاروخ وكل قذيفة صنعوها بالدم ولقمة العيش وتحت الحصار.

ووجه امين عام الجهاد الاسلامي زياد النخالة رسالةً لأهل الضفة المحتلة وشعبنا في الأرض المحتلة عام ثمانية وأربعين قائلاً:”إن حضوركم اليومي في مواجهة قوات الاحتلال، لهو المدد الأكبر والأهم الذي ينتظره أهلكم، وإخوانكم المجاهدون في غزة، فعززوا حضوركم، وتواجدوا في كل مكان، حتى يعلم العالم أننا شعب واحد، يقف على نفس المسافة من القدس. هاجموا الحواجز العسكرية، واقطعوا الطرق على المستوطنين.
وشدد النخالة، على أن هذا شعب عظيم، يتحدى كل الصمت الدولي وكل الصمت العربي الرسمي، بالرغم من الحصار في كل شيء، حتى لقمة العيش، قائلاً:”ليعلم العالم الصامت، أن سلاحنا الذي نواجه به أحدث ما أنتجته ترسانة الصناعة الأمريكية، هو مواسير المياه التي حولها مهندسو المقاومة إلى الصواريخ التي تشاهدونها.”
وقال النخالة: أن دولة الاحتلال بكل إمكانياتها، تعجز عن مواجهة غزة بإمكانياتها المتواضعة، فيما أسلحة كثيرة تتلف في مخازن الدول، أو تستخدم في مكانها الخاطئ واضاف متسائلا ومستنكرا :” أي وقاحة هذه التي تصمت على قتل الأطفال والمدنيين وتعطي الفرصة للعدو اليوم ليقتل المزيد من الأطفال” وتابع قائلا :”ليفهم العالم وليدرك العرب أننا محاصرون حتى بلقمة العيش و”إسرائيل” تستورد المزيد من الأسلحة الأميركية لتقتل المزيد من شعبنا”.
واكد امين عام حركة الجهاد الاسلامي : :” العالم بهذا السلوك يخيرنا بين الموت أو القبول بسلب أرضنا والصمت وهو عالم متوحش لا يؤمن إلا بالقوة.
وتوجَّه نخالة إلى الاحتلال قائلاً: “لا سلاحكم النووي، ولا طائراتكم، ولا اتفاقيات الذلّ مع المتساقطين، يمكن أن تجلب لكم أمناً وسلاماً. وإننا نملك خيار القتال، وخيار الاستشهاد من أجل القدس”.
وتابع نخالة “المقاومة تقول للعدو إن هذه معركة القدس، فليرفعوا أيديهم عن القدس وعن الشيخ جرّاح”، مشيراً إلى أن “المعركة السياسية ما زالت تراوح مكانها، ويريدون فرض وقف اطلاق النار بالأكاذيب”.
وأضاف: “أنتم يا أبناء شعبنا خير من عبّرتم عن الوحدة الوطنية في مواجهة العدو، فانهضوا وستكون غزة بخير”، مشدداً على “أننا نملك خيار القتال والاستشهاد من أجل القدس، والمجاهدون في فلسطين وغزة يحققون المعجزة أمامكم”.
ورأى نخالة أن “معركة سيف القدس هي السيف الذي يجب ألا يُغمد”، موضحاً أن “شعبنا يكسب مزيداً من الارادة، ونحن أحرار عندما نقاتل”.
وقال امين عام حركة الجهاد الاسلامي “نحن ندافع عن القدس من الإهانة ومن التدنيس”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تقرير اسرائيلي : اتفاقية سرية تجعل إسرائيل وقطر أقرب إلى تطبيع العلاقات

كشفت وسائل إعلام اسرائيلية بأن إسرائيل وقطر أبرمتا اتفاقية سرية “جعلتهما أقرب إلى إقامة علاقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *