أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / طيران الاحتلال الاسرائيلي يقصف هدفا في قطاع غزة وحماس ترد باطلاق 15 صاروخا وفشل “القبة الحديدية ” باعتزاضها

طيران الاحتلال الاسرائيلي يقصف هدفا في قطاع غزة وحماس ترد باطلاق 15 صاروخا وفشل “القبة الحديدية ” باعتزاضها

شن طيران الاحتلال الإسرائيلي فجر الأربعاء سلسلة غارات على مواقع لحركة حماس شمالي قطاع غزة، ردت على إثرها الأخيرة بإطلاق 15 صاروخا على البلدات الإسرائيلية في غلاف غزة.

وأفادت وكالة “معا” الفلسطينية، بأن طائرات استطلاع إسرائيلية قصفت ليل الأربعاء سيارة قرب المحكمة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة دون إصابات.
في حين قال الجيش الإسرائيلي إنه استهدف عضوا في حركة حماس يعمل ضمن خلية مسؤولة عن إطلاق بالونات محترقة باتجاه إسرائيل.
وأضافت الوكالة أن المقاومة على إثر القصف الإسرائيلي أطلقت عدة صواريخ، باتجاه المستوطنات في غلاف غزة.
وعلى صعيد متصل ٫ اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن القبة الحديدية فشلت في اعتراض صواريخ المقاومة التي انطلقت من قطاع غزة باتجاه المستوطنات الإسرائيلية .
وقال بيان لجيش الاحتلال نشرته وسائل إعلام عبرية، إن القبة الحديدية نجحت في اعتراض عملية إطلاق صواريخ واحدة من بين 9 عمليات حددها الجيش من غزة باتجاه مستوطنات الغلاف.
ووصل عدد الصواريخ التي انطلقتها المقاومة منذ فجر اليوم حتى اللحظة إلى أكثر من 15 صاروخا، رداً على استهداف الاحتلال لمركبة بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

النظام السعودي يامر بتعديل المناهج الدراسية في المدارس والجامعات لالغاء كل الفصول الخاصة بعداء اليهود للاسلام ومحاولة اغتيالهم الرسول الاعظم ص

بدا النظام السعودي خطوة اخري للتطبيع وتوقيع اتفاقات الخيانة مع الكيان الصهيوني٫ بعد تعسر عليها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *