أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / فيديو لحزب الله يتوعد بعمليات ستحرر القدس وتزيل اسرائيل من الوجود

فيديو لحزب الله يتوعد بعمليات ستحرر القدس وتزيل اسرائيل من الوجود

نشر الإعلام الحربي في حزب الله مساء يوم الجمعة مقطع فيديو توعد من خلاله إسرائيل بالزوال. ووثق المقطع محاكاة لعملية اقتحام للسياج الحدودي ومواجهات عنيفة بين عناصر المقاومة و جيش الاحتلال الإسرائيلي.
وفي الفيديو الذي نشره الحزب تحت عنوان “فلتُبشِري يا غزّة، جاء وعد الله وهو قريب”، توعد حزب الله إسرائيل بالزوال حيث ظهرت يافطة كتب عليها “قسما.. إسرائيل إلى زوال”.
كما ظهر عناصر من حزب الله وهم يؤدون التحية للعلم الفلسطيني.
وأرفق الإعلام الحربي أغنية للمقطع الذي نشره على صفحات التواصل الاجتماعي، تشدد على أنه لا رجوع وأن الموعد سيكون في القدس.
وفي وقت سابق، قال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله، يوم الجمعة، إن “الحماقة التي ارتكبها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، في القنصلية بدمشق ستفتح بابا للفرج ولحسم المعركة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد قصف مقاتلاته مخيم النازحين في رفح

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مساء الأحد، أن سلاح جو جيش الاحتلال الإسرائيلي هاجم مؤخرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *