أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / مجاهدو حزب الله يستهدفون مواقع وقواعد جيش الاحتلال بصواريخ بركان

مجاهدو حزب الله يستهدفون مواقع وقواعد جيش الاحتلال بصواريخ بركان

دعما لغزة وردا علي العدوان الاسرائيلي على حلب ودمشق ٫ أعلن “حزب الله” اللبناني، اليوم السبت، استهدافه عدة مواقع إسرائيلية وتحقيق إصابات مباشرة.

وقال الحزب في بيان للاعلام الحربي : ” ان ‏‏مجاهدي ‏المقاومة الإسلامية استهدفوا صباح اليوم السبت ثكنة راميم بصاروخ بركان وأصابوها إصابة مباشرة” .
وفي بيان آخر، أعلن الاعلام الحربي لحزب الله استهداف “قاعدة خربة ‏ماعر” بالأسلحة الصاروخية”، كما تم استهداف “تحرك لجنود العدو داخل موقع الراهب ومحيطه بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية وحقق إصابات ‏مؤكدة”.
وتشهد المناطق الحدودية جنوب لبنان توترا أمنيا، وتبادلا لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وعناصر تابعة للمقاومة الإسلامية في لبنان، منذ الثامن من أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجهاد الإسلامي تبارك بالعملية النوعية للقوات المسلحة اليمنية في تل أبيب

باركت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بالعملية النوعية والجريئة التي نفذها أبطال اليمن في القوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *