أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / وسائل إعلام اسرائيلية : إطلاق عشرات الصواريخ من لبنان على مناطق في الجليل الأعلى شمال إسرائيل

وسائل إعلام اسرائيلية : إطلاق عشرات الصواريخ من لبنان على مناطق في الجليل الأعلى شمال إسرائيل

كشفت وسائل إعلام اسرائيلية مساء اليوم الجمعة بسقوط عشرات الصواريخ على مناطق في الجليل الأعلى شمال إسرائيل.

وأوضح الإعلام الإسرائيلي المحلي أنه تم الإبلاغ عن رصد أكثر من 50 عملية إطلاق للصواريخ من لبنان.
وأعلنت المقاومة تنفيذها هجوماً جوياً بمسيّرات انقضاضية على قاعدة “راموت نفتالي” الإسرائيلية رداً على اعتداء الاحتلال على بلدتي الطيبة وعيتا الشعب، كما استهدفت أيضاً بعشرات صواريخ “الكاتيوشا”مرابض ‏مدفعية الاحتلال في الزاعورة؛ رداً على الاعتداء على البلدتين.
واستهدفت تلة ‏”الكرنتينا” وموقع ‏رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المدفعية، مشيرةً إلى أنها حقّقت إصابات مباشرة.
كذلك استهدفت المقاومة موقع ‏السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة وموقع المرج وموقع ‏”مسكاف عام” بالأسلحة المناسبة، مؤكدةً إصابة المواقع الإسرائيلية بصورة مباشرة.
واكدت وسائل اعلام السرائيلية أن أكثر من 50 صاروخاً أطلق من لبنان في اتجاه شمالي فلسطين المحتلة، وتحدّث عن صليات صاروخية طالت هدفاً عسكرياً إسرائيلياً في الجولان السوري المحتل.
أ هذا واطلق جيش” الاحتلال أطلق مضيئة فوق أجواء بلدتي عيناتا وكونين، واستهدف بالقصف المدفعي أطراف بلدتي الضهيرة وعلما الشعب.
وصباح اليوم، اعتدى الاحتلال بنيران مباشرة أطلقت من موقع “مسكاف عام” عند الحدود مع فلسطين، على فريق الميادين أثناء مروره على طريق عام العديسة، ما أدى إلى وقوع أضرار في سيارة القناة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“المقاومة الإسلامية في العراق”: استهدفنا ميناء حيفا بالطيران المسيّر

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” الجمعة استهداف ميناء حيفا في إسرائيل بالطيران المسيّر . وقالت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *