أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران / الصواريخ الباليستية الايرانية

الصواريخ الباليستية الايرانية

قائد عسكري ايراني كبير : وصلنا الى حدود اسرائيل واية دولة في الشرق الاوسط لاتستطيع مواجة ايران عسكريا

أعلن مسؤول عسكري إيراني رفيع المستوى أن بلاده وسعت نفوذها الإقليمي حتى حدود إسرائيل، مؤكدا أن أي دولة في الشرق الأوسط أو خارجه لا تستطيع مواجهة إيران عسكريا.

أكمل القراءة »

الحرب الأمريكية على إيران قد تؤدي إلى مقتل عدد لا يحصى من الأمريكيين وستكون كابوسا

ذكرت صحيفة “ناشينال إنترست” أن الحرب الأمريكية على إيران يمكن أن تؤدي إلى مقتل عدد لا يحصى من الأمريكيين، وأنها ستكون فظيعة وتقود إلى كابوس طويل ومكلف.

أكمل القراءة »

ايران تنفي تصريحات ترامب ووزير خارجيته بومبيو استعدادها للتفاوض حول صواريخها الباليستية

ردا علي تصريحات ترامب ووزير خارجيته بومبيو ٫ أكّد المتحدث باسم البعثة الإيرانية لدى الأمم المتحدة، علي رضا مير يوسف، أنّ برنامج طهران للصواريخ الباليستية غير مطروح للتفاوض. جاء ذلك ردا علي تصريحات ترامب ووزير خارجيته بومبيو

أكمل القراءة »

ايران تنفي تصريحات ترامب ووزير خارجيته بومبيو استعدادها للتفاوض حول صواريخها الباليستية

ردا علي تصريحات ترامب ووزير خارجيته بومبيو ٫ أكّد المتحدث باسم البعثة الإيرانية لدى الأمم المتحدة، علي رضا مير يوسف، أنّ برنامج طهران للصواريخ الباليستية غير مطروح للتفاوض.

أكمل القراءة »

وزير الدفاع الايراني في رده على تحذيرات نتنياهو : قواتنا ستجعل من يفكر في العدوان على ايران يشعر بالندم

اكد وزير الدفاع الايراني العميد أمير حاتمي، اليوم الجمعة، أن أي اعتداء على ايران سيواجه رداً حازماً وقاطعاً ٫ جاء ذلك تعليقا على تهديدان رئيس وزراء الكيان الصهيونيبشن العدوان على ايران .

أكمل القراءة »

السيد نصر الله : اسرائىل لن تكون بعيدة عن اي حرب ستندلع في المنطقة وايران قادرة على قصقها بقوة وشراسة

أكد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ٫ ان “ايران لن تبدأ حربا واستبعد ان تقدم اميركا على حرب على ايران ابتداء والفرضية الثالثة هي التدحرج لكن سيعمل الطرفان بقوة على عدم التدحرج الى حرب” مشدد على ” ان اسرائيل كيان غير قابل للبقاء “.

أكمل القراءة »

لاريجاني محذرا واشنطن : رد ايران سيكون اقوى من قبل اذا تم انتهاك حدود ايران مرة اخرى

قال رئيس ​مجلس الشورى​ الإيراني ​علي لاريجاني​، اليوم الخميس، إنّ رد بلاده سيكون أقوى في حال “انتهكت” ​الولايات المتحدة الأمريكية​ حدود إيران مرة جديدة.

أكمل القراءة »

قائد عسكري ايراني يكشف : حذرنا الامريكان عبر روسيا الجمعة ان صواريخنا ستدك قواعدهم في ثلاث دول خليجية .. فجاء الرد سريعا : اجلنا الضربة العسكرية

كشف قائد عسكري ايراني كبير عن السبب الحقيقي وراء تراجع الرئيس ترامب وقف تنفيذ العدوان علي ايراني بعد اسقاط طائرة التجسس غلوبال هوك فخر الصناعة العسكرية الامزيكية فجر الخميس قائلا : كنا نتوقع ضربة أميركية فجر الجمعة ، ‏وكانت صواريخنا جاهزة لدك القواعد الأميركية في ثلاث من دول الخليج التي …

أكمل القراءة »

طهران تؤكد الاجواء فوق مياه الخليج امنة وجميع رحلات الطيران تسير دون تغيير

أكد رئيس منظمة الطيران الإيرانية، علي عابد زادة، بأن الأجواء فوق مياه الخليج آمنة وأن جميع شركات الطيران تسير رحلاتها دون تغيير في مساراتها.

أكمل القراءة »

ترامب “يتراجع عن قراره للبنتاغون بتنفيذ ضربات عسكرية ضد إيران .. والمراقبون يعتبرون الخشية من الانتقام الايراني هي السبب

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن الجيش الأمريكي كان مستعدا “وبجهوزية كاملة” لضرب إيران، لكنه غير رأيه قبل عشر دقائق من الضربات المخطط لها ٬ فيما فسر مراقبون سياسيون السبب بانه يعود الى الخشية من الرد الايراني الواسع علي اية عمليات عسكرية امريكية حتى ولو كانت محدودة .

أكمل القراءة »

قائد حرس الثورة الاسلامية : صواريخنا قادرة على استهداف حاملات الطائرات الامريكية .. فهذا العدو لايفهم الا منطق القوة

اكد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي : ان صواريخ ايران الباليستية قادرة على اصابة حاملات الطائرات الامريكية وان البلاد على أبواب تحقيق الانتصار وان خيارنا الوحيد هو المقاومة التي تتطابق مع مصلحتنا الوطنية والثورية مشددا على ان العدو لا يفهم سوى منطق القوة.

أكمل القراءة »

الخارجية الايرانية : لانعير اية قيمة للتفاوض بشروط او بدون شروط مع الولايات المتحدة ولم نكلف اية دولة للوساطة

أعلن المتحدث باسم الخارجية الإيرانية عباس موسوي، ان بلاده لاتعير اية قيمة للتفاوض بشروط او بدون شروط مع امريكا ٫ نافيا ان تكون بلاده قد كلفت اية دولة للتوسط لها مع الولايات المتحدة، لإنهاء التصعيد الحاصل بين البلدين ٬ جاء دلك بعد اعلان وزير خارجية قطر محمد بن عبد الرحمن …

أكمل القراءة »

رئيس مجلس الشورى الاسلامي لاريجاني : تصريحات الرئيس الفرنسي ساذجة

وصف رئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني علي لاريجاني تصريحات الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون الاخيرة خلال لقائه نظيره الاميركي دونالد ترامب بانها مؤسفة وساذجة.

أكمل القراءة »

الخارجية الايرانية : الاوروبيون عجزوا عن العمل بالتزاماتهم في شروط الاتفاق النووي بعد خروج ترامب من الاتفاق

جددت الخارجية الايرانية رفضها للدعوة التي وجهها ترامب ونظيره الفرنسي ايمانويل ماكرون باجراء مفاوضات جديدة حول البرنامج النووي الايراني ٫ وجاء ذلك خلال لقاء الرئيسين في ” مدينة كون ” غرب فرنسا.

أكمل القراءة »

قائد عسكري في حرس الثورة الاسلامية : لسنا دعاة حرب لكننا سنرد بحزم على اي عدوان

اكد مستشار القائد العام لحرس الثورة الاسلامية العميد مرتضى قرباني اننا لسنا دعاة حرب لكننا سنرد بحزم على اي عدوان.

أكمل القراءة »

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : المقاومة كانت عنوان مسيرة الامام الخميني وهي النموذج الذي استقبلتها شعوب المنطقة

قال قائد الثورة الاسلامية آية الله الخامنئي في الذكرى الثلاثين لوفاة الامام الخميني مؤسس الجمهورية الاسلامية ٫ ان الامام الخميني كان مجاهدا في سبيل الله وهذا هو سر الكاريزما لديه ٫ وكان رجلا يحارب الظلم ويدافع عن المظلومين ويقف بوجه الاستكبار وكانت المقاومة عنوان مسيرته الجهادية وهي النموذج الذي استقبلته …

أكمل القراءة »

مستشار عسكري ايراني : لدينا اسلحة سرية ستغرق اليوارج وحاملات الطائرات واطقمها في مياه الخليج

هدد الجنرال مرتضى قرباني مستشار القيادة العسكرية الإيرانية بلجوء بلاده إلى صواريخ و”أسلحة سرية” لإغراق البوارج وحاملات الطائرات الأمريكية في مياه الخليج.

أكمل القراءة »

وزير الخارجية العماني محذرا : اذا وقعت المواجهة بين ايران وامريكا فان العالم كله سيتضرر

حذر وزير الخارجية في سلطنة عُمان، يوسف بن علوي، من خطورة وقوع صراع بين الولايات المتحدة الأمريكية وإيران لافتا إلى أنه “سيضر العالم بأسره”.

أكمل القراءة »