أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران / الصواريخ الباليستية الايرانية

الصواريخ الباليستية الايرانية

العميد امير علي حاجي زاده : فقدان القائد الكبير الشهيد الحاج قاسم سليماني امر صعب جدا الا ان هنالك افرادا مواكبين له سيدخلون الساحة بحوافز اقوى

اكد قائد القوة الجوفضائية التابعة للحرس الثوري العميد امير علي حاجي زادة، ان فقدان القائد الكبير الشهيد الحاج قاسم سليماني امر صعب جدا للجميع الا ان هنالك افرادا كانوا مواكبين للاعمال منذ الماضي وسيدخلون الساحة بحوافز اقوى.

أكمل القراءة »

قائد القوة الجوفضائية العميد امير علي حاجي زادة : ايران أضحت اليوم قوة كبرى بعد الضربة الصاروخية المدمرة للامريكيين التي وجهت لقاعدة عين الاسد

أكد قائد القوة الجوفضائية في ايران العميد امير علي حاجي زادة أن بلاده أضحت اليوم قوة كبرى، وذلك في معرض إشارته الى الضربات الصاروخية التي استهدفت أهم قاعدة عسكرية أميركية في العراق.

أكمل القراءة »

السيد نصر الله : الصواريخ الايرانية التي دكت ” عين الاسد ” مجرد صفعة والانتقام للشهيد القائد سليماني .. اكبر وسيتحقق

اعتبر الأمين العام لـ “حزب الله” ، السيد حسن نصر الله، أن الضربات الصاروخية الإيرانية على أهداف أمريكية في العراق بداية قوية للرد العسكري على الولايات المتحدة.

أكمل القراءة »

القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي : مستعدون بكافة إمكانياتنا للحرب مع أمريكا

اكد القائد العام لحرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي حتى الآن مستعدون بكافة إمكانياتنا للحرب مع أمريكا ٫ جاء ذلك خلال كلمة له في جلسة مغلقة للبرلمان الإيراني صباح اليوم لاحاطة ممثلي الشعب بتفاصيل الضربة الصاروخية التي وجهتها ايران لقاعدة عين الاسد الامريكية .

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية : استهدفنا قاعدة عين الأسد وقاعدة اخرى للامريكيين في أربيل الساعة 1.20 في نفس التوقيت الذي اغتال الامريكيون القائد الكبير قاسم سليماني

قال المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني العميد رمضان شريف،”استهدفنا قاعدة عين الأسد وقاعدة في أربيل الساعة 1.20 في نفس التوقيت الذي استهدف الجيش الامريكي القائد الكبير قاسم سليماني “.

أكمل القراءة »

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : الصفعة التي وجهتها ايران لامريكا بالامس لن تعوض عن الجريمة التي ارتكبوها باغتيال القائد سليماني

استقبل قائد الثورة الاسلامية اية الله السيد علي خامنئي صباح اليوم الاربعاء ٫ ان الصفعة التي وجهتها ايران لامريكا بالامس لن تعوض عن الجريمة التي ارتكبوها ، ولكن ما هو الاهم في الوقت الراهن هو انهاء التواجد الامريكي في المنطقة والذي لم يجلب للمنطقة سوى الخراب والدمار والفساد .

أكمل القراءة »

ترامب يعلق على الضربة الصاروخية الايرانية : كل شيء جيد .. ! إطلاق صواريخ من إيران على قاعدتين عسكريتين في العراق. نقيم الآن الخسائر والأضرار

علق الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على الهجوم الذي شنه الحرس الثوري الإيراني، فجر اليوم الأربعاء، على قواعد أمريكية في العراق انتقاما لمقتل قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، قاسم سيماني.

أكمل القراءة »

سفير تل أبيب السابِق بواشنطن يكشِف سيناريو نهاية إسرائيل: 4000 آلاف صاروخ إيرانيّ دقيق يوميًا وانهيار منظومات الدفاع وشلل الكيان وعزله كليًّا عن العالم

أكّد السفير الإسرائيليّ السابِق في الولايات المُتحدّة الأمريكيّة، مايكل أورن، أنّ السيناريو الذي ناقشه المجلس الوزاريّ الأمنيّ والسياسيّ المُصغَّر (الكابينيت)، مرّتين خلال الأسبوع المُنصرِم يتعلّق بالحرب القادِمة والوشيكة جدًا بين الدولة العبريّة من ناحية وإيران، سوريّة، حزب الله وحماس من الجهة الأخرى، على حدّ تعبيره، وأشارت صحيفة “هآرتس” العبريّة إلى …

أكمل القراءة »

وزير الدفاع الايراني : لن توافق على إبرام أي اتفاق مع أية دولة يخص برنامجنا الصاروخي

شدد وزير الدفاع الإيراني، أمير حاتمي، على أن الجمهورية الإسلامية لن توافق على إبرام أي اتفاق مع الولايات المتحدة أو أي دولة أخرى يخص برنامجها الصاروخي العسكري.

أكمل القراءة »

الحكومة البريطانية ترد على تصريحاته لسكاي نيوز : رئيس الوزراء يدعم الاتفاق النووي مع ايران

في ضربة دبلوماسية غير مباشرة لرئيس الحكومة جونسون ٬ قال متحدث باسم الحكومة البريطانية، يوم الإثنين، إن رئيس الوزراء “بوريس جونسون”، يؤيد الاتفاق النووي الموقع بين إيران والقوى العالمية في عام 2015 والذي انسحبت منه أمريكا العام الماضي.

أكمل القراءة »

بومبيو يدعو حلفاء الولايات المتحدة الى الانضمام للعقوبات الامريكية الجديدة المفروضة علي وكالة الفضاء الايرانية

دعا وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو جميع حلفاء بلاده إلى الانضمام للعقوبات الأمريكية الجديدة المفروضة على وكالة الفضاء ومركز للبحوث الفضائية الإيرانية.

أكمل القراءة »

رئيس اركان القوات المسلحة الايرانية : قوة الردع التي تمتلكها القوات الايرانية هي التي منعت امريكا من العدوان بعد اسقاط طائرتها ” غلوبال هوك “

اكد رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري بان قوة الردع الايرانية هي التي منعت اميركا من العدوان، وليس كما تدعي بانها امتنعت عن ذلك لدواع انسانية بعد اسقاط طائرتها المسيرة “غلوبال هاوك” من قبل حرس الثورة اثر اختراقها الاجواء الايرانية.

أكمل القراءة »

ايران ترفض اقتراح الرئيس الفرنسي اجراء المباحثات حول برنامجها الصاروخي

اعلنت إيران رفضها اقتراح الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بشأن المحادثات حول برنامجها الصاروخي ٫ وأوضحت قناة “Press TV” الرسمية والناطقة باللغة الإنكليزية، الإثنين، أن الحكومة الإيرانية رفضت اقتراح ماكرون بشأن المحادثات حول البرنامج الصاروخي.

أكمل القراءة »

حرس الثورة الاسلامية يكشف عن اجراء تجربة ناجحة لاطلاق صاروخ جديد دون ان يكشف عن اية تفصيلات بمداه وزنته

نقلت وكالة تسنيم الإيرانية للأنباء عن قائد الحرس الثوري الإيراني حسين سلامي القول إن بلاده أجرت تجربة إطلاق صاروخ جديد دون ان تكشف عن مدى الصاروخ او زنته .

أكمل القراءة »

قائد عسكري ايراني كبير : وصلنا الى حدود اسرائيل واية دولة في الشرق الاوسط لاتستطيع مواجة ايران عسكريا

أعلن مسؤول عسكري إيراني رفيع المستوى أن بلاده وسعت نفوذها الإقليمي حتى حدود إسرائيل، مؤكدا أن أي دولة في الشرق الأوسط أو خارجه لا تستطيع مواجهة إيران عسكريا.

أكمل القراءة »

الحرب الأمريكية على إيران قد تؤدي إلى مقتل عدد لا يحصى من الأمريكيين وستكون كابوسا

ذكرت صحيفة “ناشينال إنترست” أن الحرب الأمريكية على إيران يمكن أن تؤدي إلى مقتل عدد لا يحصى من الأمريكيين، وأنها ستكون فظيعة وتقود إلى كابوس طويل ومكلف.

أكمل القراءة »

ايران تنفي تصريحات ترامب ووزير خارجيته بومبيو استعدادها للتفاوض حول صواريخها الباليستية

ردا علي تصريحات ترامب ووزير خارجيته بومبيو ٫ أكّد المتحدث باسم البعثة الإيرانية لدى الأمم المتحدة، علي رضا مير يوسف، أنّ برنامج طهران للصواريخ الباليستية غير مطروح للتفاوض. جاء ذلك ردا علي تصريحات ترامب ووزير خارجيته بومبيو

أكمل القراءة »

ايران تنفي تصريحات ترامب ووزير خارجيته بومبيو استعدادها للتفاوض حول صواريخها الباليستية

ردا علي تصريحات ترامب ووزير خارجيته بومبيو ٫ أكّد المتحدث باسم البعثة الإيرانية لدى الأمم المتحدة، علي رضا مير يوسف، أنّ برنامج طهران للصواريخ الباليستية غير مطروح للتفاوض.

أكمل القراءة »