أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / اللواء صفوي: أياً من سفارات الكيان الصهيوني لم تعد آمنة

اللواء صفوي: أياً من سفارات الكيان الصهيوني لم تعد آمنة

اكد اللواء يحي رحيم صفوي كبير مستشاري قائد الثورة الاسلامية، ان محور المقاومة هو الذي سيحدد مصير المنطقة المستقبلي بقيادة إيران.

ولفت اللواء صفوي الى ان الحرب في غزة تمثل تغيرات كبيرة في أحداث واتجاهات واستراتيجيات المنطقة واضاف : لم تعد أي من سفارات الكيان الصهيوني آمنة بعد الآن.
واشار الى ان قائد الثورة توعد الكيان الصهيوني بصفعة تجعله يندم على فعلته وقال: جبهة المقاومة جاهزة ، اما كيف سيكون الأمر، علينا أن ننتظر الوقت.
وراى ان ظل الخوف والرعب يلقي بظلاله على الأراضي المحتلة والصهاينة يحلمون بالموت كل ليلة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا: شهيد في عدوان إسرائيلي استهدف موقعين في القنيطرة ودرعا

اعلن مصدر عسكري سوري استشهاد ضابط جراء عدوان إسرائيلي، استهدف موقعين في ريفي القنيطرة ودرعا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *