أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي متوعدا اسرائيل باللغة العبرية : ستندمون

قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي متوعدا اسرائيل باللغة العبرية : ستندمون

استخدم المرشد الإيراني الأعلى الامام السيد علي الخامنئي ” اللغة العبرية ” اليوم الخميس ليتوعد إلكيان الاسرائيلي بالندم على قصفها القنصلية الإيرانية في دمشق الذي ادى الي استشهاد سبعة من قادة حرس الثورة الاسلامية بينهم قائد مكتب فيلق القدس في سوريا ولبنان العميد محمد رضا زاهدي..

ونشر حساب قائد الثورة الاسلامية في منصة إكس تغريدة باللغة العبرية جاد فيها : إن إسرائيل “ستندم بإذن الله على جريمة اعتدائها على القنصلية الإيرانية في دمشق”.
وفي تغريدة أخرى، قال المرشد الإيراني الأعلى إن إسرائيل “ستتلقى صفعة” على استهدافها للقنصلية الإيرانية في العاصمة السورية، مؤكدا أن إيران سترد على الضربة.

وفي أعقاب الهجوم على مبنى القنصلية الإيرانية في دمشق، توعد مسؤولون إيرانيون إسرائيل برد حازم على الجريمة الارهابية الاسرائيلية مؤكدين أنهم متمسكون بحقهم بالرد في الزمان والمكان المناسبين.
وكان عضو لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني، إسماعيل كوثري، قال أمس الأربعاء إن هناك عناصر كثيرة في جبهة المقاومة سترد على الضربة الإسرائيلية، متابعا أنه إذا لزم الأمر فسيردون بأنفسهم.
هذا و ذكرت وسائل إعلامية اسرائيلية أن تل أبيب استنفرت امكاناتها لمواجهة الانتقام الايراني ردا على العدوان الذي استهدفت القنصلية الايرانية في دمشق.
وأدى استهداف مبنى القنصلية الإيرانية في دمشق الاثنين الماضي إلى استشهاد 13 شخصا،سبعة من منتسبي حرس الثورة الاسلامية بينهم العميد محمد رضا زاهدي بالاضافة الى استشهاد ستة سوريين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا: شهيد في عدوان إسرائيلي استهدف موقعين في القنيطرة ودرعا

اعلن مصدر عسكري سوري استشهاد ضابط جراء عدوان إسرائيلي، استهدف موقعين في ريفي القنيطرة ودرعا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *