تحرير مركز قضاء تلعفر ونشر خارطة تظهر احياء المدينة تحت سيطرة الحشد والقوات الامنية بشكل كامل

نشرت خلية الاعلام الحربي اليوم الاحد ٫ خارطة توضح تحرير مركز قضاء تعلفر وسيطرة القوات الامنية والحشد الشعبي على جميع احيائه.

وكان قائد عمليات قادمون يا تلعفر الفريق قوات خاصة الركن عبد الامير رشيد يارالله أعلن صباح اليوم ، ان قطعات الفرقة المدرعة التاسعة ولوائي مع 9 2 و11 من الحشد الشعبي حررت حي العسكري وحي الصناعة الشمالية ومنطقة المعارض وبوابة تلعفر وقرية الرحمة.
وقال يارالله في بيان صادر عن خلية الإعلام الحربي لقيادة العمليات المشتركة اليوم الأحد: قطعات الفرقة المدرعة التاسعة ولوائي مع 9 2 و11 من الحشد الشعبي تحرر حي العسكري وحي الصناعة الشمالية ومنطقة المعارض وبوابة تلعفر وقرية الرحمة وبذلك تم تحرير كافة أحياء مركز قضاء تلعفر.

وأضاف يار الله، لم يتبقى من ساحة عمليات قادمون ياتلعفر سوى ناحية العياضية والقرى المحيطة بها وقطعات الفرقة 15 وفق16 حاليا تتقدم باتجاه العياضية.
وأعلنت قوات الحشد الشعبي والقطعات الأمنية العراقية عن تحرير منطقة “الصناعية الشمالية” شمال شرقي تلعفر من أيدي تنظيم “داعش” بالكامل، صباح اليوم الأحد، كما أعلنت قوات الحشد الشعبي والقوات الأمنية عن اقتحام حي العسكري، أخر الأحياء الشرقية الواقعة تحت سيطرة “داعش”.
ولم يتبق الا ناحية العياضية واعلن قائد علميات قادمون ياتلعفر ٫ عن توجه القوات المشتركة اليها لتحريرها من قبضة داعش وهي في حكم الساقطة وبذلك تكون مدينة تلعفر قد تحررت بشكل كامل من سيطرة داعش الوهابي.

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.