أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الناطق باسم كتائب القسام : يحذر الكيان الاسرائيلي من استهداف قادة المقاومة منذرا برد مزلزل وفصل كارثي على العدو

الناطق باسم كتائب القسام : يحذر الكيان الاسرائيلي من استهداف قادة المقاومة منذرا برد مزلزل وفصل كارثي على العدو

هدد المجاهد أبو عبيدة الناطق باسم “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس” في فلسطين يوم السبت بردّ مزلزل إن تم استهداف أي من قادة المقاومة.

وجاء تحذير أبو عبيدة في تغريدة له على “تليغرام”، قائلا : “في ضوء تهديدات العدو الجبان.. فإننا نحذر وننذر العدو وقيادته الفاشلة بأن المساس بالأخ المجاهد القائد يحيى السنوار أو أي من قادة المقاومة هو إيذان بزلزال في المنطقة وبرد غير مسبوق”.
وشدد الناطق باسم “كتائب القسام” على أن معركة “سيف القدس” ستكون حدثا عاديا مقارنة بما سيشاهده العدو.
وقال ابو عبيدة : بن من يأخذ هذا القرار ٫ قرار استهداف قادة المقاومة سيكون قد كتب فصلا كارثيا في تاريخ الكيان وارتكب حماقة سيدفع ثمنها غاليا بالدم والدمار.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يشيد بقرار مجلس النواب العراقي بتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني : موقف شريف وشجاع

عبر “حزب الله” ، عن تقديره للقرار الذي أصدره مجلس النواب العراقي، ‏القاضي بتجريم التطبيع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *