أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مقتل ضابط وعشرة جنود مصريين في هجوم نفذته جماعات تكفيرية شرق قناة السويس

مقتل ضابط وعشرة جنود مصريين في هجوم نفذته جماعات تكفيرية شرق قناة السويس

اعترف الجيش المصري بمقتل ضابط وعشرة جنود في مواجهة مع مسلحين من العناصر التكفيرية شرق قناة السويس .

وقال الجيش المصري ان المواجهة الدموية بين القوات المصرية ومجموعة من المسلحين المهاجمين على إحدى محطات رفع المياه بمنطقة شرق قناة السويس عن مقتل ضابط و10 جنود مصريين وإصابة آخرين، بحسب سلطات القاهرة.
وقال المتحدث باسم القوات المصرية إن مجموعة من العناصر التكفيرية نفذت هجوما على نقطة رفع مياه شرق القناة وتم الإشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة.
وأضاف أن المواجهة المسلحة أسفرت عن مقتل ضابط و10 جنود، وإصابة 5 أفراد ٫ مشيرا الى انه يتم مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

لافروف: بحثنا مع بغداد التعاون بالعملات الوطنية بدلا من الدولار

كشف وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، الاثنين، عن تخطيط العراق سداد ديونه لشركات بلاده بالدينار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *