أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حرس الثورة الاسلامية : تحقق اهداف القائد الكبير الشهيد الحاج قاسم بهروب الاميركان من افغانستان وقرب طردهم من العراق

حرس الثورة الاسلامية : تحقق اهداف القائد الكبير الشهيد الحاج قاسم بهروب الاميركان من افغانستان وقرب طردهم من العراق

أكد العميد رمضان شريف المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية أن جميع عناصر أفول الاميركان وانهيارهم وانسحابهم من منطقة غرب آسيا قد تحققت خلال قرابة سنتين بعد استشهاد الحاج قاسم سليماني.

جاء ذلك في تصريح العميد رمضان شريف له لدى زيارته، يوم الاربعاء، مزار الشهداء ومزار القائد الشهيد الحاج قاسم سليماني في مدينة كرمان (جنوب غرب ايران)، مشيرا الى ان جانبا من هدف القائد الكبير الشهيد الحاج قاسم الذي كان يتمثل بهروب الاميركان من افغانستان قد تحقق وإن طردهم من العراق في طريقه للتحقق في الوقت الحاضر.
واضاف: ان هذا الهروب والطرد يحدثان للاميركيين بذل وهوان حيث تخلوا بعد 20 عاما عن استراتيجيتهم ولاذوا بالفرار خوفا من تكبد المزيد من الاضرار والفضائح.
وتابع: نقف اليوم عند نقطة حساسة للغاية، تطلع إليها أعين الكثير من المسلمين والأحرار في العالم وكل الذين يعانون من ظلم الصهاينة وجورهم.
وشدد العميد شريف على ان نهج القائد الشهيد الحاج قاسم وتراثه المتمثل بجبهة المقاومة يواصل اليوم مساره بسرعة وقوة عاصفة، مضيفا: كان أكبر أمل للحاج قاسم يتمثل في كف شرور الاميركان عن المنطقة باعتبارهم الحامي الأساس للصهاينة.
وتابع يقول : كونوا على ثقة أنه حين تم طرد الاميركان من المنطقة، سيبقى الصهاينة بلا حام، وستحقق الامة الاسلامية أمنيتها القديمة بتحرير اولى القبلتين.
وشدد العميد رمضان شريف: على انه من المؤكد ان يتحقق ما تكهن به الحاج قاسم بزوال الكيان الصهيوني وتحرير القدس الشريف، وهذا الامر سيتحقق لا محالة، من خلال عزم رفاقه وصلابتهم في جبهة المقاومة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نهاية “كارثية” لألمانيا في مونديال قطر.. فوز بطعم الهزيمة على كوستاريكا

في نتيجة كارثية ٫ خرج منتخب ألمانيا مبكرا من نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *