أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / نائب كوردي سابق : ابناء البرزاني متورطون بقضايا فساد ونجله منصور يمتلك 19 فيلا في دبي

نائب كوردي سابق : ابناء البرزاني متورطون بقضايا فساد ونجله منصور يمتلك 19 فيلا في دبي

كشف النائب السابق عن كتلة الجيل الجديد سركوت شمس الدين، الجمعة، عن اشتراك شركات اميركية بملفات فساد في مطار اربيل، مبينا ان منصور بارزاني يمتلك 19 فيلا في دبي.

وقال شمس الدين في مقابلة تلفزيونية “نجل مسعود وهو منصور بارزاني يمتلك 19 فيلا في دبي وقد تم اعتقال شخص قريب من منصور بارزاني في واشنطن بتهم الفساد”.
واضاف ان “مسرور بارزاني اشترى منزلا مجاورا للبيت الابيض في امريكة بقيمة 10 ملايين دولار وتم التحقيق مع مسرور بارزاني في مطار واشنطن لعدة ساعات بسبب ملفات الفساد”.
واوضح ان ” مقربين من بارزاني يمتلكون عقارات كثيرة خارج البلاد وان الكثير من الأملاك مختلفة في اميركا مسجلة بأسم اشخاص مقربين من بارزاني”.
وتابع “انتظر من القضاء العراقي ان يطلب مني الوثائق الخاصة بعائلة بارزاني وعلى النزاهة فتح ملف عقارات عائلة بارزاني بالخارج والكشف عن ذممهم المالية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فصيل يدعى ” تشكيل الوارثين ” يعلن مسؤوليته عن تنفيذ الهجوم بخمس مسيرات علي قاعدة التنف الامريكية في سوريا

أعلن فصيل مسلح يطلق على نفسه اسم “تشكيل الوارثين” مسؤوليته عن هجوم الطائرات المسيرة الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *