أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / إصابة مستوطنة بجروح خطيرة في عملية طعن في الشيخ جراح بالقدس

إصابة مستوطنة بجروح خطيرة في عملية طعن في الشيخ جراح بالقدس

أُصيبت مستوطنة بجراح خطيرة اليوم الأربعاء، في عملية طعن في الشيخ جراح بالقدس المحتلة.وأفادت قناة كان العبرية، أن المستوطنة أصيبت بجروح خطيرة، فيما انسحب المنفذ من المكان.

ووفق وسائل اعلام اسرائيلية فان المستوطنة المصابة تبلغ من العمر (30 عاماً) حالتها حرجة، فيما تجري شرطة الاحتلال الإسرائيلي البحث عن المنفذ.فيما تشير المصادر إلى أن هناك شكوكا “إسرائيلية”، أن فتاة فلسطينية نفذت العملية، وأن فتاة “15 عامًا” هي من نفذت العملية.
الى ذلك واصلت قوات الاحتلال “الإسرائيلي” اليوم الأربعاء، حملة الدهم والاقتحام لقرى ومدن الضفة المحتلة، واعتقال عدد من المواطنين.
واعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان خلال مداهمات بعدة بلدات بمحافظة نابلس.وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين إسلام الشرفا وشرار بني مفلح من بلدة بيتا جنوب نابلس.
كما اعتقلت عبد الكريم الحلبي من بلدة روجيب وبشير أبو جيش من بلدة بيت دجن شرق نابلس.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تؤكد حقها في استعادة الجولان وتطالب مجلس الأمن بمساءلة إسرائيل

جددت سوريا تمسكها بحقها في استعادة الجولان المحتل “بجميع الوسائل المتاحة التي يكفلها القانون الدولي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *