أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حركة الجهاد الاسلامي : أهالي حي الشيخ جراح في القدس المحتلة هم خط الدفاع الأول عن المقدسات ورأس حربة في مواجهة التهويد و

حركة الجهاد الاسلامي : أهالي حي الشيخ جراح في القدس المحتلة هم خط الدفاع الأول عن المقدسات ورأس حربة في مواجهة التهويد و

قال المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية، طارق عز الدين، إن أهالي حي الشيخ جراح في القدس المحتلة، هم رأس حربة في مواجهة التهويد وخط الدفاع الأول عن المقدسات.

وثمن عز الدين في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، موقف أهالي حي الشيخ جراح في وجه المحاكم الصهيونية والذين رفضو قرارات التسوية.
وأضاف: أهلنا في القدس هم خط الدفاع الأول عن الأرض والمقدسات ضد سياسة المصادرة والتهويد، وسيبقى أهلنا في القدس رأس حربة في وجه مخططات الاحتلال القائمة على التهجير والقمع والتنكيل”.
وتابع عز الدين بالقول: مهما فعل الاحتلال ومارس إجرامه بحق أبناء شعبنا، فلن نتراجع ولن نتنازل عن حقنا بأرضنا كاملة”، مؤكداً أن دماء الشهداء التي سالت على أبواب المسجد الأقصى دفاعاً عن الأرض والمقدسات شاهداً على إجرام الاحتلال.
وبيّن أن قرار أهالي الشيخ جراح وطني وديني وينم عن انتماء هذا الشعب لأرضه ووطنه رغم كل سياسات الاحتلال المخادعة، مطالباً بتكثيف الجهود العربية والإسلامية لدعم صمود أهل القدس في الدفاع عن المقدسات.
ووجه عز الدين التحية لكل أبناء الشعب الفلسطيني المرابطين والمرابطات في باحات المسجد الأقصى وعلى أسوار القدس العتيقة مدافعين عنه بأجسادهم الطاهرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الشيخ قيس الخزعلي: الإطار لن يتنازل عن حق المكون بتشكيل الكتلة الأكبر .. واربيل دربت وسلحت مجاميع لاثارة التظاهرات ودور فاعل للموساد هناك

أكد امين عام عصائب اهل الحق ، الشيخ قيس الخزعلي، أن الإطار التنسيقي لن يتنازل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *