أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / طيران الاحتلال الاسرائيلي يشن غارات على قطاع غزة

طيران الاحتلال الاسرائيلي يشن غارات على قطاع غزة

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، سلسلة غارات عنيفة على أماكن مختلفة في قطاع غزة.

وذكرت وسائل اعلام فلسطينية ان قصف الاحتلال استهدف موقع ” أبو عطايا ” التابع لكتائب القسام شمال غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة، كما استهدفت بعدة صواريخ أرض فارغة بمنطقة المحررات شمال غرب مدينة رفح.
وواصل طيران الاحتلال الإسرائيلي شن عدة غارات على أرض زراعية شرق البريج وسط قطاع غزة، كما استهدف ذات الطيران محيط موقع بدر في منطقة نتساريم جنوب مدينة غزة.
وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال في تصريح مقتضب: هاجمت الطائرات المقاتلة وطائرات أخرى تابعة للجيش مؤخرًا عددًا من الأهداف في قطاع غزة، منها منشأة تدريب تابعة لحمـ ـاس وموقعا لتصنيع قاذفات مضادة للطائرات قيد التطوير، ومعمل لإنتاج الباطون للأنفـ ـاق وموقعا لتخزين الاسلحة، وبنية تحتية لنفق هجومي تابع لحـ ـماس وذلك ردا على إطلاق صاروخ من قطاع غزة في وقت سابق الليلة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

استشهاد وجرح اكثر من 120 طالبة مدرسة في هجوم نفذه ثلاثة انتحاريين من الجماعات الوهابية التكفيرية في مدرستهن في العاصمة الافغانية كابل

في سلسلة التفجيرات الارهابية التي ينفذها الارهاب الوهابي ضد الاقلية الشيعية في افغانستان ٬ استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *