أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / فيديو : نتيناهو يهرب من المطعم وكافة الحضور من الاسرائيليين بعد اطلاق صاروخ من غزة باتجاه بئر السبع

فيديو : نتيناهو يهرب من المطعم وكافة الحضور من الاسرائيليين بعد اطلاق صاروخ من غزة باتجاه بئر السبع

هرب رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من مطعم في منطقة بئر السبع التي سقط قربها صاروخ أطلق من قطاع غزة .

وذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” أن نتنياهو كان في المدينة مع نشطاء من حزب “الليكود” لتشجيع الناخبين على التصويت، وبعد سقوط الصاروخ ألغى ما تبقى من جولته في المدينة وغادرها.
كما اعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي عن اطلاق صاروخ من قطاع غزة باتجاه بئر السبع بالتزامن مع تواجد رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي المنتهية ولايته بنيامين نتنياهو في المدينة.
وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال إن الصاروخ أطلق من غزة باتجاه الغلاف وتم تفعيل الإنذار بمنطقة مفتوحة فقط، في المقابل أكدت وسائل إعلام عبرية أن الصاروخ سقط في بئر السبع.
وشددت وسائل الإعلام على عدم صحة رواية الجيش بأن الصاروخ سقط بغلاف غزة إنما في بئر السبع، إذ استدلت على ذلك من أن رئيس نتنياهو كان يتواجد هناك لحظة انفجار الصاروخ.
وتداولت وسائل الإعلام مقطع فيديو يظهر لحظة إخلاء نتنياهو من مؤتمر انتخابي كان يقيمه داخل مطعم في بئر السبع، بعد ثوانٍ قليلة من انفجار صاروخ بالقرب من المدينة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف : علی إدارة جو بایدن الاختیار بین إتفاق أوباما وبين الإرهاب الاقتصادی الفاشل الذی مارسه دونالد ترامب

غرد وزیر الخارجیة محمد جواد ظریف علی تویتر أنه یجب علی إدارة جو بایدن الاختیار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *