أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / قائد الثورة الاسلامية يستقبل اسرة العالم النووي الايراني الشهيد محسن فخري زاده

قائد الثورة الاسلامية يستقبل اسرة العالم النووي الايراني الشهيد محسن فخري زاده

استقبل قائد الثورة الاسلامية عصر اليوم الاثنين اسرة العالم النووي الايراني الشهيد محسن فخري زاده.

واشاد قائد الثورة الاسلامية أشاد في اللقاء بالتميز العلمي والتقني للشهيد فخري زاده واخلاصه والعمل الدؤوب لهذا العالم الرفيع المستوى في ميدان العلم و العمل وقال: ان المكانة الرفيعة التي منحها الله ( سبحانه وتعالى ) له من خلال نيله الشهادة كانت ثمرة جهوده و اخلاصه التي لا مثيل لها ، وهذا المقام لا يقارن بأي من المناصب في الدنيا.
واعتبر قائد الثورة الإسلامية عظمة مكانة الشهيد فخري زاده في اوساط الشعب واعراب الكثير من الشباب عن أسفهم لعدم التعرف عليه في حياته وهذا ايضا من الآثار الأخرى لاخلاص الشهيد.
وقال قائد الثورة الاسلامية إن زوجات الشهداء شركاء في أجرهم ونسأل الله أن يلهم قلوبكم الصبر والسلوان وان تتمكنوا بتوفيق من الله الاستمرار في حركتكم بما يتناسب ومنزلة الشهيد.

وفي هذا اللقاء ، أعربت زوجة وابناء الشهيد فخري زاده عن تقديرهم لرسالة المحبة والتنويرية لقائد الثورة الإسلامية التي بعثها لهم بعد اغتيال الشهيد فخري زاده ، وأكدوا علي العمل لتبيان التيار الفكري لشهداء الجهاد العلمي وجعلهم اسوة يقتدى بها.
يذكر ان العالم النووي الكبير الشهيد محسن فخر زاده تعرض لعملية اغتيال معقده في العشرين من شهر تشرين الثاني – نوفمبر نفذها الموساد الاسرائيلي وذلك باستهداف موكبه خارج طهران وذلك باسلحة اوتوماتيكية مسيطر عليها بالاقمار الاصطناعية مثبتة في سيارة تم التحكم بها عن بعد ن وتمت عملية الاغتيال بضوء احضر امريكي فيما توعد المسؤولون في الجيش الايراني وحرس الثورة الاسلامية بالانتقام للشهيد محسن زاده في المكان والزمان المناسبين ٫ وفي الشهر الماضي اعلن الكيان الاسرائيلي حالة استنفار قصوى تحسبا من تعرض مدينتا يافا وحيفا بضربات صاروخية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مشاهد تعرض للمرة الأولى توثق الضربة الصاروخية الإيرانية لقاعدة عين الأسد بعد اغتيال القائدين سليماني والمهندس

نشرت قناة “CBS news” الأمريكية، مشاهد تنشر للمرة الأولى توثق لحظة سقوط صواريخ إيرانية على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *