أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / صعدة والمحافظات اليمنية المحررة تشهد مسيرات حاشدة تندد بالعدوان السعودي الاماراتي والدعم الامريكي للعدوان ومنددين بالحصار

صعدة والمحافظات اليمنية المحررة تشهد مسيرات حاشدة تندد بالعدوان السعودي الاماراتي والدعم الامريكي للعدوان ومنددين بالحصار

خرج الشعب اليمني الاثنين في مسيرات شعبية حاشدة في صعدة وعدد اخر من المحافظات اليمنية المحررة للتنديد بالعدوان السعودي الاماراتي والدعم الامريكي للعدوان باحدث الاسلحة والتنديد بالحصار المفروض على شعب اليمن في عدوان مستمر منذ شهر مارس – اذار عام 2015 .

وهتفت الحشود ضد الارهاب الأمريكي وجرائم التحالف السعودي الاماراتي بحق الشعب اليمني، متوعدين بالحاق الهزيمة الكاملة بالعدوان .
وحملت حشود المشاركين في المسيرات فافتات تندد بالحصار والعدوان الامريكي وبجرائم النظامين السعودي والاماراتي طوال الست سنوات الماضية من العدوان.

وحمّل المشاركون في المسيرات أمريكا مسؤولية جرائم الإبادة بحق اليمنيين، من خلال توفير الدعم والغطاء السياسي والدعم العسكري للتحالف السعودي والاماراتي خونة الامة العربية والاسلامية.
كما جددت الجماهير الغاضبة بمختلف مكوناتها السياسية، رفضها لتصنيف الادارة الامريكية السابقة لحركة أنصار الله ضمن قائمة الارهاب، مؤكدة أن هذا القرار يمثل إستهدافا لكل اليمنيين، وأنه لن يمنع الشعب اليمني من خوض معركته المقدسة في مواجهة قوى العدوان، وسيمضي في الصمود واستمرار التحشيد الى جبهات القتال.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين في لبنان القاضي الشيخ أحمد الزين

اعلن في لبنان وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين القاضي الشيخ أحمد الزين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *