أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حزب الله يعلن إسقاط طائرة مسيرة إسرائيلية وجيش الاحتلال يعترف

حزب الله يعلن إسقاط طائرة مسيرة إسرائيلية وجيش الاحتلال يعترف

أفاد بيان لحزب الله اللبناني، مساء اليوم السبت، بإسقاط طائرة مسيرة إسرائيلية اخترقت الأجواء اللبنانية بالقرب من بلدة عيتا الشعب جنوب البلاد.

وقال الحزب في بيانه:” الطائرة الإسرائيلية المسيّرة اخترقت الأجواء اللبنانية عصر اليوم وباتت في عهدة مجاهدي المقاومة”.
وبعد لحظات من اعلان حزب الله، اعترف المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي قائلا :”في وقت سابق اليوم وخلال نشاط عملياتي لقوة عسكرية على الحدود مع لبنان سقطت طائرة مسيرة عسكرية داخل الأراضي اللبنانية. لا توجد خشية من تسرب للمعلومات”.
ووصف إمام مسجد الغفران في صيدا الشيخ حسام العيلاني نجاح المقاومة الإسلامية بإسقاط طائرة إسرائيلية مسيّرة بالقرب من بلدة عيتا الشعب ٫ بانه يثبت مجددا ان المقاومة هي عين ساهرة لحماية الوطن وهذا ما يدعونا ايضا لأن نكون اكثر تمسكا بالثلاثية الذهبية ” جيش شعب مقاومة ” بل هو رد واضح على كل المشككين بالمقاومة ودورها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *