أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / طائرات جيش الاحتلال الاسرائيلي تجدد قصف مواقع لـ”حماس” في قطاع غزة

طائرات جيش الاحتلال الاسرائيلي تجدد قصف مواقع لـ”حماس” في قطاع غزة

قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي لليلة الثانية على التوالي، مواقع تابعة لحركة “حماس” في قطاع غزة، وذلك بعد إطلاق قذيفة صاروخية من القطاع باتجاه إسرائيل.

ونقلت وكالة “معا” عن مصادر محلية، أن طائرة إسرائيلية قصفت بصاروخين على الأقل موقع “عسقلان” قرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة، كما قصفت طائرات استطلاع بأربعة صواريخ موقع “عين جالوت” التابع لـ”كتائب القسام” جنوب غرب خانيونس، إضافة إلى استهدافها أرضا خالية قرب رفح جنوب القطاع.
ولم ترد معلومات عن وقوع إصابات في صفوف الفلسطينيين.
وحسب مصادر محلية أيضا، فإن “المقاومة أطلقت النار باتجاه طائرات استطلاع حلقت فوق ميناء غزة”.
من جانبه، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن طائراته أغارت على “بنية تحتية تحت أرضية وهدف بحري تابعين لحركة حماس في جنوب قطاع غزة، بالإضافة الى مجمع عسكري تابع لحماس في شمال القطاع”.
وحسب الناطق باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي، فإن “القصف جاء ردا على إطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل” في وقت سابق ليلة الجمعة.
وذكرت القناة الـ13 الإسرائيلية، أن صاروخا أطلق من غزة، سقط في “منطقة مفتوحة”، غير مأهولة، بعد دقائق على انطلاق صفارات الإنذار في مستوطنة “كفار عازا” شمال شرق القطاع.
وكانت غزة قد تعرضت لغارة إسرائيلية فجر الخميس، استهدفت مواقع تابعة لـ”حماس” شمالي القطاع.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس روحاني : الإحصاءات تظهر انخفاض تفشي فيروس كورونا في جميع المحافظات دون استثناء

اعلن الرئيس الايراني روحاني ٫ انخفاض مؤشر انتشار فيروس كورونا وقال بإن الإحصاءات تظهر انخفاض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *