أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / شهيدان و 30 مصابا في غزة برصاص الاحتلال الاسرائيلي

شهيدان و 30 مصابا في غزة برصاص الاحتلال الاسرائيلي

استشهد فلسطينيان وأصيب العشرات اليوم الجمعة، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، قرب السياج الفاصل بين شرقي قطاع غزة وكيان الاحتلال، خلال مشاركتهم في فعاليات مسيرة “العودة”.

واكد مسعفون إن شابا استشهد إثر إصابته برصاص الاحتلال بالصدر بالقرب من السياج الفاصل شرق البريج وسط قطاع غزة ٫ والشهيد هو “نضال عبد الكريم ” أحمد شتات ” ٢٩ عاما” من سكان منطقة المغراقة وسط القطاع.
كما اعلن أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة عن استشهاد مواطن يبلغ من العمر ” 18 عاما” اثر إصابته برصاص الاحتلال قرب السياج الفاصل شرق مدينة غزة.
وأضاف القدرة في بيان إن “30 فلسطينيا أصيبوا برصاص الاحتلال شرق قطاع غزة”، وأوضح أن جيش الاحتلال استهدف “مركزا طبيا ميدانيا وسيارات الإسعاف، وأصيب عدد من الطواقم الطبية بالاختناق الشديد، شرقي مخيم البريج (وسط) القطاع وتضررت سيارة إسعاف شرقي مدينة غزة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول الشاباك الاسرائيلي : لابد ان تدفع حكومة نتيناهو ” الثمن ” لاستعادة الجنود الاسرى الاسرائيليين من قبض حماس

اكد رئيس جهاز الأمن العام ” الشاباك” ٫ ” يعكوب بيري ” ان حكومة الاحتلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *