أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حزب الله ينشر فيديو يهدد فيها اسرائيل : اي هجوم على لبنان سيواجه الرد فورا وستندمون

حزب الله ينشر فيديو يهدد فيها اسرائيل : اي هجوم على لبنان سيواجه الرد فورا وستندمون

نشر حزب الله اللبناني، مساء الجمعة، شريط فيديو يهدد “إسرائيل”، إن تجرأت على مهاجمة لبنان. وعُرض في مقطع الفيديو كتابات باللغة العبرية، إلى جانب مقتطفات من بعض الخطابات، التي ألقاها الأمين العام للحزب حسن نصر الله مؤخراً، والتي يوضّح فيها أنه سيتم الرد على أي هجوم إسرائيلي على لبنان.

كما وظهر في شريط الفيديو، الذي يحمل عنوان “إن تجرأتم ستندمون”، صورا جوية لأهداف في العمق الإسرائيلي. وكانت الدفاعات الجوية السورية، قد تصدت ليلة الخميس-الجمعة، لضربات جوية على منطقة الكسوة جنوب دمشق. واتهمت سوريا “إسرائيل” بتنفيذ هذه الضربات، إلى أن الأخيرة التزمت الصمت.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات اسرائيلية تستهدف مواقع للمقاومة في غزة ردا على 8 صواريخ اطلقت من القطاع باتجاه عسقلان ومستوطنات

شنت طائرات الاحتلال الحربية فجر الجمعة 27 يناير 2023، سلسلة غارات جوية استهدفت مواقعا للمقاومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *