أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / وزير الخارجية البحريني يواصل مواقفه الخيانية : الارض التي اقيمت فوقها السفارة الامركية مجرد احياء بسيطة لايطالب بها الفلسطينيون

وزير الخارجية البحريني يواصل مواقفه الخيانية : الارض التي اقيمت فوقها السفارة الامركية مجرد احياء بسيطة لايطالب بها الفلسطينيون

في موقف خياني جديد ٫ حاول وزير خارجية البحرين ان يبرر للولايات المتحدة ما لم تبررها هي لنفسها ٫ فقال كاذبا ٬ إن واشنطن لم تنقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس الشرقية وزعم إن المنطقة التي افتتحت فيها السفارة الاميركية ٫ بمثابة ” أحياء بسيطة ” !!! بالجهة الغربية من القدس احتلت عام 1948 و” لا يطالب …!!” بها العرب.

وجاء هذا التصريح ليطلق موجة تغريدات للفلسطينيين والمواطنين العرب وصفت فيها وزير الخارجية في النام البحرني خال ال خليفة بانه ” اكبر خائن للقضية الفلسطينية وهو اسرائيلفي يلبس العقال ويحكم بلاد المسلمين ” .
وأضاف الوزير خالد بن أحمد آل خليفة في مقابلة مع صحيفة “الشرق الأوسط” أن السفارة التي افتتحت في ذلك المكان ليست في القدس الشرقية، وأن أرض السفارة الأمريكية التي تبنى بوصفها مقرا دائما، ليست في القدس الشرقية.
وشن مغردون فلسطينيون هجوما عنيفا على الوزير البحريني خال ال خليفة ووصفوه بانه خائن وواحد من اخلص العملاء للكيان الصهيوني ٫ ودعو الشعب البحرني الى مواصلة الانتفاضة لاسقاط نظام ال خليفة الخياني .
يذكر ان وزير خارجية النظام البحريني قد أكد في تصريح سابق على حق أي دولة في المنطقة بمن فيها إسرائيل في الدفاع عن نفسها بتدمير مصادر الخطر. واعتبر المراقبون بان ذلك التصريح يعد بمثابة شرعنة للغارات الجوية ولاضربات الصاروخية التي ينفذها الاحتلال الاسرائيلي ضد سوريا .وكتب الوزير البحريني على حسابه في “تويتر” “طالما أن إيران أخلّت بالوضع القائم في المنطقة واستباحت الدول بقواتها وصواريخها، فإنه يحق لأي دولة في المنطقة ومنها إسرائيل أن تدافع عن نفسها بتدمير مصادر الخطر”.!! على حد زعمه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تؤكد حقها في استعادة الجولان وتطالب مجلس الأمن بمساءلة إسرائيل

جددت سوريا تمسكها بحقها في استعادة الجولان المحتل “بجميع الوسائل المتاحة التي يكفلها القانون الدولي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *