أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / المصريون في حزن كبير بسبب اصابة “اللاعب محمد صلاح” نجم ” المنتخب المصري ” و ” ليفربول ” وغضب كبير من ال الشيخ مستشار ابن سلمان

المصريون في حزن كبير بسبب اصابة “اللاعب محمد صلاح” نجم ” المنتخب المصري ” و ” ليفربول ” وغضب كبير من ال الشيخ مستشار ابن سلمان

لف المصريون حزن كبير ٫بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وتسببت بشكل كبير في خسارة الليفربول لبطولة دوري الأبطال فضلا عن احتمالية عدم مشاركة “صلاح” في نهائيات كأس العالم بروسيا في يونيو المقبل.

وكان أكثر ما لفت الانتباه بمواقع التواصل التي اكتست بالحزن في مصر، هو انفجار آلاف المغردين المصريين غضبا في وجه رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية والمستشار المقرب من “ابن سلمان”، تركي آل الشيخ، والمغرد الإماراتي حمد المزروعي، المقرب من حكومة أبو ظبي، بسبب إصابة محمد صلاح.
وأعاد ناشطون مصريون نشر مقطع فيديو سابق لآل الشيخ، تمنى خلاله إصابة محمد صلاح؛ لتفادي مشاركته أمام المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم.
وقال “آل الشيخ”، خلال استضافته على القناة الرياضة السعودية قبل أيام، إنه قال لعبد الفتاح السيسي “إن شاء الله تجي صلاح إصابة من هنا أو انبراشة من هنا”، قائلا إنه تكلم بذلك على سبيل المزاح.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اية الله رئيسي : الجمهورية الاسلامية وقفت مع العراق في ايام العسرة وسنواصل المضي بعلاقاتنا لمزيد من الرقي والازدهار

اكد “اية الله سيد ابراهيم رئيسي” نحن نعتبر الشعب العراقي هو الاقرب الى الشعب الايراني؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *