أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي : الشهيد القائد عماد مغنية رمز المقاومة ومشارك في جميع جبهاتها

الحشد الشعبي : الشهيد القائد عماد مغنية رمز المقاومة ومشارك في جميع جبهاتها

أقامت الجمعية العراقية اللبنانية في العاصمة العراقية بغداد احتفالا بمناسبة الذكرى العاشرة لاستشهاد القيادي في حزب الله اللبناني عماد مغنية ٫ واكد نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس في كلمته خلال الاحتفالية ، ان الشهيد القائد عماد مغنية من رموز المقاومة المشاركين في جميع جبهاتها.

وقال المهندس ان “الشهيد مغنية لا يزال حاضرا بجميع ساحات المواجهة، بوصفه مدرسة جهادية أرهبت الأعداء”. واضاف المهندس، ان “عماد مغنية شارك جميع حركات المقاومة جهادها وواجه عدو الأمة المتمثل بإسرائيل”.
وتابع من جهة أخرى، انه “ببركة دماء الشهداء استطعنا تحقيق هذا النصر الكبير ودحر داعش في العراق”.
كما اكد الأمين العام لحركة عصائب اهل الحق الشيخ قيس الخزعلي ان عمدة المقاومة في العراق استمدت من تضحيات الشهداء ومنهم القائد عماد مغنية.
وقال الخزعلي انه “ليعلم العالم اجمع ان هناك دماء اريقت على هذه الارض من اجل الدفاع عنها”، مبينا ان “ابناء الحشد الشعبي هم الذين استوعبوا مئات آلاف الارهابيين ولبوا فتوى المرجعية بالجهاد”.
واضاف، ان “عمدة المقاومة الاسلامية التي حصلت في العراق كانت ثمرة عطاء الشهيد مغنية”.
بدوره اكد القيادي في كتائب حزب الله العراقي السيد جاسم الجزائري، أن الشهيد عماد مغنية يعتبر الشريك الفعلي والحقيقي لانتصارات المقاومة التي تحققت في العراق
وقال الجزائري ان “الشهيد القائد مغنية يعتبر الشريك في انتصارات المقاومة والانجازات التي تحققت ضد داعش في العراق”.
واضاف، ان “اي مخطط خططت له اسرائيل سيفشل”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف ولافروف : ايران التزمت بمواقفها في الاتفاق النووي وعلى الولايات المتحدة العودة الى التزاماتها السابقة في الاتفاق

قال وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف ان إيران على عكس واشنطن، التزمت ببنود الإتفاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *